الفصل 021
أنهيتُ تدريبي مع ليو وبدأتُ في ترتيب المكان.
نظرًا لأن اليوم كان عطلة نهاية الأسبوع، كان لديّ متسع من الوقت للتدريب لبعض الوقت.
'لقد أصبحت...الساعة السادسة بالفعل.'
يُمكنني تخطي العشاء والدراسة حتى منتصف الليل. أمسكتُ بالسلسلة حول رقبتي وسحبتُ القلادة.
"لوكاس."
ناداني ليو بينما كنتُ على وشك مغادرة ساحة التدريب.
"أنتَ تعلم أن لدينا إختبارات منتصف الفصل غدًا، أليسَ كذلك؟ أتمنى لك التوفيق في الاختبار، ودعنا نلتقي هنا الأسبوع القادم."
"ماذا لو تفوقتُ عليك؟ لماذا تشجعني؟"
"حاول أن تتفوق عليّ...."
أبتسمَ ليو.
كان هناك سبب لثقته وهدوئه.
لم يحصل أبدًا على مرتبة أدنى من الثانية في صفنا.
أيضًا...حتى لو حصلتُ على درجات كاملة في جميع المواد عدا واحدة، فلن أتمكن من الوصول إلى المستوى الأعلى. ليو يعلم ذلك أيضًا.
في مادة التدريب على السحر، يُمكنني الحصول على 30 نقطة فقط من الحضور الأساسي والتكليفات البديلة. لحُسنِ الحظِّ، تمكنتُ من الحصول على إجازة مرضية، وإلا لما حصلتُ حتى على تلك النقاط الخاصة بالحضور.
على أي حال، ليسَ لديّ رغبة قوية في أن أكون في القمة.
أحتاج فقط إلى تحسين طفيف لتغيير صورتي.
'أي شيء أكثر من ذلك غير ضروري.'
سيكون مضيعة تامة للوقت.
عدتُ إلى المهجع، وضعتُ باي الذي كان ما على مكتبي جانبًا، وفتحتُ كتبي المدرسية.
لقد أنتهيتُ من الأساسيات بالفعل. الآن، حان الوقت لمراجعة كل شيء بدقة للتأكد من عدم وجود ثغرات في حفظي.
'لم أكن أعتقد أنني سأدرس بهذا الشكلٍ في عمري هذا....'
لحُسنِ الحظِّ، كان عليّ مراجعة ثلاث مواد فقط اليوم. كبتُ رغبتي في دفن وجهي في الكتاب، وتصفحتُ الكتاب المدرسي بعناية.
سأل باي، الذي وضعته بجانبي، أثناء مضغه على العشب.
"لوكاس، إذا كنتَ لا تريد الدراسة، ماذا عن تسلق الصخور؟"