الفصل 018

20 8 0
                                    

الفصل 018

عندما عدتُ إلى المهجع، بدأتُ أفكر بسرعة.

أولًا، الفشل لا يعني الموت.

هذا يعني أن هذه المهمة من الممكن أن تفشل.

لكن بالنظر إلى العنوان غير المحظوظ للطريق رقم 2، فمن المرجح أنهُ مشابه لطريق الفشل في المهمة في الفصل الأول، 'حتى الدجاجة المعصوبة العينين يُمكنها أحيانًا العثور على الحبوب'، لذلك ليست هناك حاجة إلى السير في مسار سلبي.

'سوفَ يكون من العار أن أفقد المكافأة.'

استدعيتُ نافذة الاقتراح مرة أخرى.

يقول أنهُ يجب عليّ إرجاع نقاط صحتي إلى 0 خلال أسبوع.

نظرًا لأنهم أعلنوا عن المكافأة بشكلٍ علني، فمن الواضح أنهم يقصدون نقطة 0 نقية، وليسَ نقطة مقويات بالجرعات أو القطع الأثرية.

'كيفَ ينبغي ليّ أن أفعل هذا؟'

إذا ضيعتُ كل وقتي في التدريب بشكلٍ أعمى، فمن المرجح أن يكون مجرد إضاعة للوقت.

أحتاج إلى التفكير والتصرف بشكلٍ أستراتيجي.

'توقيت هذه المهمة غريب.'

لقد ظهر العرض مباشرةً بعد أن أظهر ليّ ليو الأعشاب.

لذا، فإن نجاح هذه المهمة يعتمد على مدى قدرتي على تحويل السُم إلى مقوي بنجاح.

كما أن فئة المهارة تشمل العديد من الأنشطة مثل الدراسة والقراءة والتدريب، فإن الصحة تشمل نفس الشيء.

إذا كان بإمكاني التلاعب بإحصائياتي من خلال المكافآت، فلن أعرف، ولكن فئات نافذة الحالة 'تمثل' حالتي ببساطة، ولا تحددها.

إن تقوية قوتي الجسدية لتحقيق نقطة صحية 0 لا يعني أن قوتي الجسدية تتحول أيضًا من سلبية إلى 0.

'لكن، كلما كان القلب أكثر كفاءة، كلما كان هناك أساس أقوى للتمرينات الأطول.'

لهذا السبب أحتاج إلى الجرعة.

حتى لو تدربتُ بنفس الكثافة الحالية كل يوم، فسيكون من الصعب تحقيق 0 نقطة خلال أسبوع، ناهيك عن الوصول إليها قبل الاختبارات النصفية.

مع ذلك، إذا قمتُ بتقوية عضلاتي الأساسية أثناء التدريب، فإن الأمر يختلف. حيث يزداد الحد الأقصى للوقت الذي يُمكنني فيه التدريب.

لذا فإن تحضير الجرعة هو مجرد البداية، إذ يتطلب الأمر مني بذل الجهد أيضًا لتحقيق النجاح في هذه المهمة.

في هذه الحالة، هل يجب أن أذهب للصيد مرة أخرى للحصول على الإكسير أو تقديم طلب؟

لا.

هززتُ رأسي بسرعة.

إذا افترضتُ أن تحويل تأثيرات السُم إلى مقوي إيجابي يعمل، فسوفَ يستغرق الأمر عدة أيام من الصيد، ما لم أواجه مستذئبًا آخر، للحصول على إكسير بنفس الفعالية.

كيفية العيش كابن ثانٍ لعائلة سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن