الفصل 020

4 2 0
                                    

الفصل 020

بغض النظر عن الطريقة التي نظرتُ بها إلى الأمر، كنتُ أرى أن قدراته شيء يجب عليّ أن أحتفظ به قريبًا مني.

في هذه المرحلة، كنتُ بحاجة إلى إعادة النظر في الخيارين المعروضين على نافذة الحالة.

على عكس المهمة 'أجعل ليونارد فيتلسباخ صديقك'، حيث كان الفشل في المهمة خلال أسبوع يؤدي إلى الموت، هذه المرة، لم تكن أي من الخيارين تؤدي إلى نتيجة قاتلة.

هذا يشير إلى شيئين.

أولًا، حتى لو لم أجعل ناركي حليفًا، فإن غيابه لن يكون مهمًا مثل غياب ليو. هذا لا يعني أن ناركي غير كفوء، بل إن ليو يوفر بالفعل مجموعة واسعة من الدعم.

مع ذلك، كلما زاد عدد الحلفاء، كان ذلك أفضل.

بالتالي، زادت أحتمالية بقائي على قيد الحياة بنسبة 1% عندما قررتُ عدم إبعاده.

على الرغم من أننا لم نكن قريبين بعد، وكان مجرد قرار وأحد.

ثانيًا، والأهم من ذلك، نظرًا لأن ناركي هو شخصية لم يتم ذكرها في القصة الأصلية، كنتُ بحاجة إلى الأخذ في الاعتبار أي تأثير سلبي محتمل عليّ.

مع ذلك، لم يكن ناركي ليشكلٍ تهديدًا قاتلًا بالنسبة ليّ. لو كان شخصًا يدرك ضعفي ويحاول قتلي، أو شخصًا مرتبطًا بأخي، لكان النظام قد أشار إلى طريق موت وأحد على الأقل. ولم تكن احتمالات بقائي لتزداد أيضًا.

النتيجة واضحة.

لا داعي للقلق.

كل ما أحتاجه هو أن أجعله حليفي، ببطء.

ابتسمتُ وأجبتُ على كلمات ناركي.

"شكرًا لك، لقد قمت بتوضيح أسئلتي."

"حقًا؟ هذا يبعث على الراحة. كنتُ متوتر~"

مازح ناركي بابتسامة، لكن تعبير وجهه تغيرت تدريجيًا. كان يعبث بالخاتم الأخضر في يده اليسرى ويمسك برأسه.

"هل أنتَ بخير؟"

"أنا بخير. فقط أنتظر لحظة وسأكون في حالة أفضل."

"أنا آسف. هل هذا بسبب أسئلتي؟ هل يجب أن أحضر لك بعض الدواء؟"

"لا، هذا بسبب الإفراط في أستخدام قدراتي. يا إلهي، لن أتمكن من أستخدامها لمدة أسبوعين على الأقل."

كيفية العيش كابن ثانٍ لعائلة سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن