الفصل 015
نظرتُ إلى العيون المذعورة وتمتمتُ.
"أليسَ من المناسب لنا، نحن الذين خُلقنا من التراب وسنعود إليهِ، أن نحاول فهم أصلنا الحقيقي؟ لنجرب أكل التراب، ونرى إن كان ذلك سيساعدنا على العثور على شيء من الإنسانية في داخلنا."
"هاه، ها...!"
"قد يكون هذا مفيدًا أيضًا للقلب. على الأقل إنهُ أفضل من أكل الفئران. أليسَ كذلك؟"
قاوم الرجل وركل ملابسي. في الوقت نفسه، ظهر وميض من الضوء في مجال رؤيتي المحيطي.
كوانـغ—!
رفعتُ ذراعي لمنع السحر، فتناثر التراب الذي كنتُ أحمله في الهواء.
صرخ أحد الطلاب بتعبير مذهول وهو يشير بعصاه.
"أنتَ...أنتَ...هل يُمكنك أستخدام السحر؟!"
"لقد رأيت ذلك خطأ."
أجبتُ ببساطة، وهززتُ كتفي. بينما كنتُ أستمر في قول أشياء لا معنى لها، نظر إليّ وفمه مفتوحًا، غير قادر على الفهم.
"هذا...!"
بينما كنتُ أجيبُ على رجل آخر، قامَ الطالب الذي أمسك بياقتي بتلويح بعصاه.
كوانـغ—!
لقد قمتُ على الفور بتشكيلٍ حاجز لعكس السحر. بعد التدريب مع ليو، لم تبدو الهجمات التي تحركها المشاعر وكأنها هجمات حقيقية. لقد أمسك الطالب بعينيه وأنهار على الأرض، ربما بسبب تأثير سحره الخاص.
"آه! هيا، ليفعل أحد شيئًا حيال هذا الوغد!"
"نحن بالفعل نفعل ذلك!"
صرخ أحد الطلاب من مكان ما.
قمتُ بصد الهجمات ونظرتُ حولي، ونقلتُ الحيوان الذي سقط على الأرض إلى زاوية آمنة.
بالنظر إلى مدى سهولة صد هجماتهم، كان من الواضح أن قوتي الإلهية كانت فعالة.
في تلك الأثناء، كان أحد الطلاب يهاجم لوكاس باستمرار، مما جعله يبتلع ريقه بتوتر.
'إنهُ لا يفعل شيئًا على الإطلاق.'