الفصل 014

9 4 0
                                    

الفصل 014

هذا سيتيح لعائلتي معرفة بأن وضعي في الأكاديمية لا يزال سيئًا.

بما أن الزي الأكاديمي كان مصنوعًا خصيصًا من قبل عائلة الطالب، فإن أي ضرر يلحق بالزي الأكاديمي كان يتم الإبلاغ عنه حتمًا إلى عائلة الطالب.

لو كان لوكا، لما شرح سبب ضرر زيه الأكاديمي. بالطبع، لن أفعل ذلك أنا أيضًا. لا داعي لإدخال عائلتي بشكلٍ غير ضروري.

'...بالطبع، إذا كان لديهم أي ذرة من المنطق، فسوفَ يكتشفون سبب ضرر زيه الأكاديمي.'

مع ذلك، ليسَ هناك ما يدعو للقلق بشأن شرف العائلة.

من الخطأ الاعتقاد بأن العائلة ستصاب بالجنون عند فكرة قيام شخص ما بمضايقة أحد أفراد عائلة أسكانيان.

أنا لستُ جزء من العائلة عمليًا، والجميع يعرف ذلك.

لقد تحسنت سمعة العائلة بفضل 'الرعاية المستمرة لطفل ممسوس بالشيطان-رغم إنهُ لم يتحسن أبدًا-وتوفير الطعام والملابس والتعليم الجيد.'

بمعنى آخر، الإمبراطورية بأكملها تنظر إلى لوكا وأسكانيان بشكلٍ منفصل.

حتى أولئك الذين يعضون وينتقدون لوكا بشدة سوفَ ينحنون رؤوسهم إذا التقوا بـ 'أسكانيان' حقيقي.

لذلك، ليست هناك حاجة للقلق بشأن تدخل عائلتي، كل ما أحتاج إليهِ هو أن أفكر فيما إذا كان أخي سوفَ يسمع عن هذا أم لا.

إذا عرف أخي بهذا....

'سوفَ يبتسم من الأذن إلى الأذن.'

هل يجب أن أجعله سعيدًا لفترة من الوقت؟

خلعتُ سترتي وألقيتها بعيدًا.

"هذا رائع، هل رميتها على الأرض حتى نخطو عليها؟"

جلجـل-!

داس أحدهم بقوة على السترة، وتطاير الغبار من جراء الركلات العنيفة.

"هاهاهاها!"

"يا، تأكد من أنك قمت بذلك بشكلٍ صحيح."

ضحك الطلاب الآخرون وهتفوا.

'...ماذا....'

لقد شعرتُ بشعور غريب بعدم الارتياح. لقد جعلتني مشاهدتهم وهم يفرحون حقًا بركل ملابس شخص آخر أتساءل أين أنا.

الأهم من ذلك...أن اليقين بأن عائلتي لن تتدخل إلا إذا أنتشر هذا الحادث على نطاق واسع كان شيئًا لا يُمكن لأحد أن يتمتع به إلا لوكا، الذي نشأ في ذلك المنزل.

في حين أن الأشخاص قد ينظرون إلى لوكا بازدراء، مما يفصله عن أسكانيان، فإن المشاكل الجسدية هي مسألة مختلفة تمامًا.

كيفية العيش كابن ثانٍ لعائلة سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن