الفصل 012
كوانـغ-!
مرت عشر دقائق منذُ أن واجهتُ الذئاب. لقد صنعتُ مرة أخرى حاجزًا عبر الهواء بعصاي.
أصطدم جسد الذئب الضخم بالحاجز.
وجهتُ طاقتي السحرية بقوة نحو الذراع التي تحمل العصا للحفاظ على موقفي الدفاعي. بمجرد أن وجدتُ بعض الاستقرار، قمتُ بمسح قطيع الذئاب.
'الآخرون ليسوا مخلوقات خيمر.'
على الرغم من أن الغابة كانت مظلمة للغاية، ولم يكن هناك ضوء القمر يخترقها، إلا أن التدفق المستمر للسحر وفر ما يكفي من الرؤية.
لم أكن متأكدًا ما إذا كان ذلك بسبب توتري أو لأن هواء الصباح الباكر كان باردًا، لكن بشرتي شعرت بقشعريرة. عضضتُ شفتي واستمريتُ في تحريك عصاي.
'في الحقيقة....'
لم أتوقع أبدًا ظهور الذئاب في هذه المنطقة المعروفة بالمخلوقات السحرية من الطبقة الأدنى.
خاصةً الذئاب التي تم العبث بها بشكلٍ خبيث من قبل شخص ما.
في الرواية، لم يتم ذكر ظهور الذئاب مطلقًا، وقد أختار بطل الرواية عمدًا منطقة آمنة لمجرد استكشاف بسيط.
حتى عندما قمتُ بإجراء تحقيقاتي الخاصة، كانت العديد من المصادر قد أكدت بالفعل أن هذا المكان آمن.
لقد إنهارت الخطة تمامًا، والآن كنتُ أواجهُ وضعًا يهدد حياتي...في الوقت الراهن، كان من الضروري تغيير تفكيري.
'ربما يكون هذا في الواقع شيئًا جيدًا.'
إذا فكرتُ بشكلٍ إيجابي، فلم يكن الوضع سيئًا تمامًا.
حالما خطرت هذه الفكرة في ذهني، هززتُ رأسي.
'أنا لستُ مجنونًا.'
بصراحة، أنا خائف. مهما حاولتُ تغيير طريقة تفكيري، لم أستطع أن أكون متفائل في مواجهة موقف قد أموت فيه.
لكن الموقف كان قد تطور بالفعل، لذا كان عليّ أن أبذل قصارى جهدي لأبقى على قيد الحياة. لم يكن علي أن أكون مفرطًا في التفاؤل، لكنني لم أستطع السماح للندم بالسيطرة على حياتي.
أمسكتُ بالعصا بقوة بيدي المتعرقة.
كوانـغ-! بـام-!
أستمرت الذئاب بلا توقف في الهجوم على الحاجز السميك. بعد عدة ضربات بالرأس، كان من المفترض أن يستسلموا بحلول ذلك الوقت، لكن لم تكن هناك أي علامة على ذلك.
دفعتُ عصاي إلى الأمام، مما أدى إلى طيران ذئب وأحد بعيدًا.
كوانـغ-!
[أوووووو....]
أنطلق عواء مؤلم من الذئب.
لقد امتزجت رائحة الدم القوية التي كانت تملأ رأسي الآن برائحة معدنية جديدة كانت قوية بما يكفي لتسبب ليّ الصداع. لقد إزدادت الذئاب جنونًا عندَ استنشاق رائحة دماء مواطنهم.