الفصل 016
يا له من منظر.
مثل هذا التعبير المضحك هو شيء لا يُمكنني شراؤه، حتى بالمال.
أستمتعتُ بالنظرة على وجهه للحظة ثم نظرتُ إلى ساعتي.
لقد كانت الساعة 3:30 صباحًا عندما طلبوا مني الخروج إلى هنا، والآن كانت الساعة تقترب من الخامسة صباحًا.
'حان الوقت لإنهاء هذا الأمر.'
عندما تأكدتُ من عدم وجود أي شخص آخر حولي، أخرجتُ عصاي دون تردد ووجهتها إلى جبهته.
بعد ذلك بدأتُ بترديد التعويذة التي حفظتها عن ظهر قلب بشكلٍ جيد للغاية حتى أنها جعلتني أشعر بالغثيان.
—أدخل عبر الباب الضيق.
لقد كانت هذه هي المرة الأولى التي ألقي فيها هذه التعويذة، ولكن بفضل القوة الإلهية المستقرة تمامًا، كان التأثير مؤكدًا.
الطالب الذي كان أمامي، والذي كان يحدق في الفراغ، نظر حوله فجأةً في إرتباك قبل أن يفقد وعيه وينهار إلى الأمام.
جلجـل—!
"...!"
"مـ-ماذا فعلت...!"
صرخ الطلاب الذين كانوا يرقدون على مسافة بعيدة. بدلًا من الإجابة، ألقيتُ نفس التعويذة وجعلتهم ينامون.
يعمل هذا السحر على القوة السحرية التي يتكون منها الدماغ، مما يؤدي إلى إتلاف الإدراك والذاكرة لفترة زمنية معينة قبل نقطة التنشيط.
الشيء الذي أهدف إلى محوه هو استخدامي للسحر.
يتم محو أي ذكريات يُمكن أن تحددها على أنها سحر، مثل الضوء، واللون الأحمر، وحركة تمديد الذراع، والعصا.
بالطبع، قد يتم محو ذكريات أخرى أيضًا. إذا تم تصنيف سحري كحدث صادم، فقد يتم محو جميع الذكريات 'الصادمة' من قبل.
'أتمنى أنني لم أجعل هؤلاء الأغبياء أكثر غباء.'
نقرتُ بلساني وأنا أنظر إليهم.
لم أمحو مشاعرهم أيضًا.
بما أنني اضطررتُ إلى العيش معهم في نفس المكان، فقد كان لزامًا على مشاعرهم أن تظل حية.
'طردهم سيكون جيدًا، ولكن....'
إذا وصلت أنباء عن وقوع حادث عنف يتعلق بـ لوكاس 'أسكانيان' إلى المنزل، فلا مفر من أن تتدخل عائلتي. سوفَ تتحول القضية إلى قضية عامة.
لذا، أي شيء يُمكنني التعامل معه في متناول يديّ، يجب أن أتعامل معه.
"آرغغ...."
إن التلاعب بعقول ثلاثة أشخاص في وقت وأحد بدأ يسبب ليّ صداعًا.
'هل أحتاج إلى زيادة قوتي العقلية أم قوتي الجسدية....'