الفصل 010

21 11 1
                                    

الفصل 010

"هل هذا صحيح؟ كما هو متوقع، أليسَ كذلك؟ هاهاها!"

"نعم، لقد جئتُ اليوم إلى هنا للحديثِ عن هذا الأمرِ وليسَ للتدريب."

قمتُ بنشرِ الورقةِ على أرضيَّةِ التدريبِ حتى يكون من السهلِ رؤيتها.

ليو، الذي كان يضحكُ كما لو كان مرتاحًا، فحصَ المحتوياتِ ثم ضحكَ مرةً أخرى لسببٍ مختلف.

"...ألا يبدو هذا مستحيلًا وفقًا للمنطقِ السليم؟"

"بالمنطقِ السليم، نعم. لكن هناكَ شيءٌ غيرُ منطقيٍّ يحدث. دعني أشرحُ لك الأمر."

لوحَ ليو بيدهِ عندَ كلامي.

"أنتظر لحظةً، قبل أن تبدأ الحديث. هل تعلمُ أنهُ إذا تجولتَ في الخارج، ستنتشرُ الشائعاتُ بالتأكيد؟ جميعُ من في الأكاديمية يعرفُ أنك دائمًا ما تغلقُ فمك، لذا لا تتحدثُ كثيرًا. لكن في الخارج، سيكتشفُ الأشخاصُ أنك تتصرفُ كشخصٍ طبيعيٍّ الآن. ليسَ لدى الأشخاصِ في الخارجِ وقتًا كافيًا لملاحظةِ أنك لا تزالُ تتصرفُ مثلَ المنبوذِ اجتماعيًا لأنك لا تصادفهم كثيرًا كما تفعلُ معَ الطلابِ في الأكاديمية!"

"هل تقولُ هذا لأنك قلقٌ عليّ أم ماذا؟"

"بالطبع أنا قلق، يا رجل."

أنا لم أتصرف أبدًا وكأنني منبوذٌ اجتماعيًا....

لم أزعج نفسي بالحديثِ إلى أيِّ شخصٍ لأن تحسينَ مهاراتي كان أمرًا ملحًّا. من وجهةِ نظرهِ، أعتقدُ أن الأمرَ بدأ كذلك.

هل يجبُ أن أكون سعيدًا بهذا أم لا؟

"...نعم. على أيِّ حال، بالطبع، أعلم. لن أخططَ لشيءٍ كهذا دونَ أيِّ أحتياطات. أنظر، أنتَ تعلمُ أن حالاتِ هجماتِ الوحوشِ السحريةِ قد أرتفعت هذا العام، أليسَ كذلك؟ لذا فقد بدأ مكتبُ الأمنِ السحريِّ في منحِ الأفرادِ مؤهِّل عاملِ نظافة."

كيفية العيش كابن ثانٍ لعائلة سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن