الفصل 013

8 5 0
                                    

الفصل 013

توقفتُ عن المشي عندما سمعتُ أصواتًا قادمة من خلف الدرج.

كما توقعتُ، أنتشرت الشاعات بسرعة.

كان الأمر طبيعيًا، إذ لم يكن من الشائع أكتساب مثل هذا المبلغ الكبير من المال في يوم وأحد.

"لقد سمعتُ. إنهما ليو ومساعده. كلاهما من السحرة، ربما هذا هو السبب وراء اكتسابهما الكثير من المال."

"ليو؟! لماذا ذهب إلى هناك فجأةً؟"

"قال ليو إن مساعده يريد زيارة المكان. يبدو أنهُ جاء من الولايات البابوية."

"حقاً؟ هل سمعت أسمه؟ إذا كان ساحر، فلا بدَّ أنهُ نبيل أيضًا."

"لا أعلم، لا أستطيع التذكر لأنهُ لقب أجنبي، لكن وفقًا للمدير، لا يبدو أنهُ لقب نبيل."

"هل يمُكن للساحر الذي يسافر مع ليو ألا يكون نبيلًا حقًا؟ لا بدَّ أن يكون أسمًا مزيفًا."

"ربما. حتى أنهُ أرتدى قناعًا."

"حقًا؟"

مررتُ يديّ على ذقني.

لم أرغب في استخدام لقب نبيل كي لا يترك أثرًا قد يثير الانتباه، لذا كتبتُ لقبي الحقيقي بدلًا من ذلك.

بما أن الأخبار ستصل قريبًا إلى الولايات البابوية، لم تكن هناك حاجة للمخاطرة بإستخدام لقب نبيل حقيقي وإثارة مشاكل بين العائلات.

'في الحقيقة، عادةً ما يُطلب من السحرة الأجانب الذين يدخلون العاصمة ويشاركون في أنشطة متنوعة أن يخضعوا للتحقق مرة واحدة على الأقل.'

لكن لم يكن هناك نظام ملائم مطبّق حينها، وفي الرواية، لم يتم تعديل القانون إلا بعد أن تسبب بطل القصة بحادثة أشبه بإلقاء قنبلة على العائلة الإمبراطورية، وذلك في منتصف الأحداث تقريبًا.

حتى ذلك الحين، كانوا يفترضون ببساطة أنهُ 'إذا منحت عائلة مرموقة مثل هذا الإذن، فلا بدَّ أن هويتهم قد تم التحقق منها مسبقًا'.

كيفية العيش كابن ثانٍ لعائلة سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن