الفصل 005
'إحتمالُ البقاء؟'
الفجر 777
-النتيجةُ النهائيةُ 'الفصل X. الموتُ' 774 يومًا و0 ساعةً ودقيقةٌ و19 ثانيةً.
-إمكانيةُ التغيير: 0.3% (+0.1%)
أرتفعَ بنسبةِ 0.1%.
'هذا يعني أنني على الطريقِ الصحيح.'
إنهُ شيءٌ جيد.
في الوقتٍ الحالي، لن أبذلَ قصارى جهدي للإجابة، لكنني أدركتُ أنني لستُ بحاجةٍ إلى التصرفِ كشخصٍ غير ملائمٍ اجتماعيًا كما فعلتُ في المنزل.
لا أستطيعُ أن أعيشَ مثلَ لوكا الأصلي إلى الأبد.
لكي أنجحَ وأزيدَ من مصداقيةِ أقوالي وأفعالي، لا أستطيعُ الحفاظَ على مكانتي الاجتماعيةِ الحالية.
لألحقَ بأخي، الذي يحظى بتقديرٍ كبيرٍ في الإمبراطوريةِ والدول المجاورة، أحتاجُ إلى البدءِ في التحركِ في أقربِ وقتٍ ممكن.
بالطبع، أخي لن يتسامحَ مع تغييراتي إلى الأبد.
في أحدِ الأيام، إما أن يعينَ ليّ مراقبًا أو يأتي ليطمئنَ عليّ بنفسه.
لذا، أحتاجُ إلى تحسينِ مهاراتي ووضعِ الأساسِ لتبديدِ أي شائعاتٍ سخيفة قبلَ ذلك الوقتٍ.
* * *
إنتهى اليومُ الأولُ من الدراسةِ بسلاسةٍ.
لحسن الحظ، كانت الفصولُ العمليةُ أيضًا مجردَ توجيه، لذلك لم تكن هناكَ حاجةٌ لاستخدامِ السحرِ.
لإعتقادي أنهُ من الأفضلِ تأجيلَ تدريبِ السحر حتى تزولَ آثارُ الجرعة، قضيتُ مساءَ الجمعةِ وعطلةَ نهايةِ الأسبوعِ في المكتبة. نظرًا لأنني كنتُ أركزُ فقط على دراسةِ القوةِ الإلهيةِ لرفعِ نقاطِ مهاراتي، فقد إنتهت عطلةُ نهايةِ الأسبوعِ بسرعةٍ كبيرة.
أخيرًا، جاءَ يومُ الاثنين، وبدأتُ أولَ محاضرةٍ سحريةٍ عملية.
"أهلًا بالجميع. هل استمتعتم بنهايةِ الأسبوع؟ اليوم، سوفَ نتدربُ على تعويذةِ هجومٍ بسيطة."
الأستاذُ، الذي دعا جميعَ الطلابِ إلى ساحةِ التدريب، عززَ صوتهُ بتعويذةٍ وأرشدنا. بعد مقدمةٍ مملة، دعا الأستاذُ كلَّ طالبٍ إلى أستخدامِ السحرِ.
'إنهم جميعًا جيدون جدًا في السحر.'
كما هو متوقعٌ من أفضلِ أكاديميةٍ لتعليمِ السحرِ في الإمبراطوريةِ، كانت مهاراتُ الطلابِ مثيرةً للإعجاب.
بعدَ ذلك...عندما جاءَ دورُ ليو، تراجعتُ عن تقييمي السابق.
'...أن تكون صديقًا للبطل الرواية ليسَ أمرًا يُمكن للجميعِ القيامُ به.'