ch : 12

405 42 18
                                    



     حطوا ڤوت 💕
__________________

 

نزل جيمين بسرعة جنونية وركض بلا وجهة، كان طفله في خطر ولم يعرف مكانه حتى.

لحق به الإثنان الآخران وكانت وجوههم تعرق خوفاً كانوا يعلمون جيداً ماهي نتائج فقدان اليت لطفله مجدداً.

عند خروجه من الشركة تماماً إحتار أي طريق يسلك ونظر في الأنحاء كالتائه ثم وصل الجميع ورأى حالته هاته.

لم يفهم يونغي أبداً كيف يمكن للشخص أن يشعر بكل هذا الخوف ولم يدرك السبب حتى.

ثم رأى إليت الذي كان على وشك أن يقطع الطريق بالرغم من أن الحركة المرورية لم تتوقف.

لم يعلم كيف أتته القوة وجذبه ثم وجد نفسه يحتضنه مبعداً اياه عن الطريق.

"عد لوعيك" صرخ به وجيمين نظر له بحقد.
"إبتعد كله بسببك"

لم يعرف يونغي أبداً لما كان هو السبب.

"بابا" ثم تجمد الجميع إثر الصوت ، نظرو جميعهم
هناك.

وكان هناك رجل أشقر يحمل طفلاً صغيراً أو بالأحرى
يونغي نسخة مصغرة.

"ليز" همس جيمين بتفاجئ عند رؤية ليز الذي يبتسم في وجهه وفرح قلبه عند رؤية إبنه في حضنه.

لم يهتم لأي أحد في هذه اللحظة سوى بالركض هناك وحمل طفله ضاماً له لصدره.

"لقد أرعبتني" إرتاح أخيراً بينما يقبل رأسه.

ولكن بدا أنه لم يدرك للآن الوجوه المصدومة خلفه.

"بابا لا تبكي" كان جوليان يمسح دموع والده بينما دموعه أنذرت عن السقوط.

"هل تعلم كم كنت خائفاً عندما سمعت أنك اختفيت ، كدت أموت" ثم احتضنه أكثر.

"لوتي لا بأس لم يحدث شيئ" وقام ليز بوضع يده على كتفه مخففًا.

نظر جيمين نحوه وابتسم وسط دموعه.
"شكراً ليز ، لا أعلم ماذا كنت سأفعل بدونك"

كان هذا الكلام كافياً بالفعل لجعل ليز يحمر خجلاً بينما سعادة لا توصف استوطنت قلبه.

ثم فجأة نبض قلب جيمين بعنف وتذكر أنه لم يكن
بمفرده ، ما يحدث الآن كان عبارة عن كارثة.

إشتدت يديه على جوليان يحتضنه بشدة بينما لم يجرؤ على الإلتفات للخلف.

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن