ch : 18

354 30 10
                                    





 

عند خروج جيمين من مكتب الآخر شعر بأن كل حواسه متلبدة وكان قلبه يعصف به.

عندما دخلت تلك الفرمونات لجسده شعر بالألفة بشكل غريب ، بالتأكيد لا يمكنه أن ينكر أكثر من ذلك.

كان يونغي رفيقه، شيئ لا يمكنه تكذيبه مهما حاول، لو لم يقطع يونغي رابطتهم لإستسلم لفرموناته فوراً.

عند خروجه من الشركة أخيراً، تنهد بعمق رافعًا رأسه لأعلى ، كل شيئ كان يسير كما هو مخطط بإستثناء هذا الرجل.

لم يعد يعرف مالذي عليه فعله بخصوصه وهذه المشاعر التي تراوده من وقت لآخر لم يعرف كيف يمسكها.

لقد أدرك على الفور أن قلب اليت لازال ينبض لهذا الرجل.

تساءل داخله إذا كان مايفعله صحيحاً في حق يونغي الذي هو رفيقه أيضا ، بدا أنّ يونغي أحبه حقاً.

لذا هل كان من حقِ جيمين رفض الرجل الذي أحبَه إليت.

بدا أن هذه مشكلة جديدة ستظهر.

توجهَ جيمين مباشرة نحو منزل نيكولاس لإحضار طفله ، لقد بدأ كل شيئ منذ إكتشافهم لجوليان وسينتهي هذا الأمر بقطع علاقتهم معه.

عند وصوله للمنزل كان الباب مفتوحاً بالفعل ، دخل إلى الداخل، لم يكن أحد في الجوار وكان المكان هادئاً جداً.

تعمق أكثر وفي آخر الطريق بدا أنه وجد شخصاً وشعر أنه مألوف قليلاً.

كان هذا الرجل الصغير يختبئ وعندما إستدار للخلف إتسعت عيناه الخضراء بعمق.

ركض ناحية جيمين وحاوط رقبته وإحتضنه بشدة. "إليت لقد إشتقت إليك"

تفاجئ جيمين وتجمد مكانه وعرف الشخص فوراً حاوطه بذراعيه هو الآخر وإبتسم بلطف.
"أهلا تايهيونغ "

بدا الإثنان مقربان للغاية ومالم يعرفه الآخرون أن تاي كان صديق جيمين الوحيد في الماضي.

وبالرغم من أنهم لم يلتقو كثيراً لكن كانا الشخصين الوحيدين اللذان فهما ألم بعضهما ووحدتهما القاتلة.

"تاي هل تحسنت صحتك، ألا بأس بخروجك هكذا؟" سأل جيمين بعد تذكره أن الآخر يمتلك جسدًا ضعيفاً.

"أمم.. لا تقلق، قال طبيبي أنه لابأس بقضاء وقت ممتع اليوم." أجاب تاي بإبتسامة مشرقة وكان متحمساً جداً.

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن