ch : 40

392 31 14
                                    






  

"لقد كنت تعلم؟"

وقف شخصين تحت مطر غزير، كان الجو هادئًا وساكناً لدرجة تبعث على السخرية.

كانت عيون جيمين حاليًا حادة وباردة وبدون عاطفة

ويونغي كانت ملامحه هادئة ولم ترمش عينه حتى ، لم يجد ما يقوله وبدا أن أي كلام الان سيكون مجرد إدعاءات سخيفة.

فتح فمه للحديث لكن أعاد زمه، في قلبه أدرك أن ماسيقوله الان سيحدد أن المسافة التي عمل بجد لتقليصها في علاقتهما ستنهتي بكلمة منه.

مرت دقيقة من الصمت وفجأة إلتفت يونغي نحو القبر و لم تحمل تعابيره أي تفسير دقيق ثم بدا أنه على وشك الحديث أخيراً.

"لم أكن أعرف أنك نفس هذا الشخص"

إهتز كتف جيمين قليلاً وفي النهاية كان يعرف.

"منذ متى؟" سأل جيمين ، كانت أسألته والأجوبة التي سيتلقاها من ستحدد كيف ستنتهي هذه المواجهة.

لم يبدو أن يونغي سينوي إتخاذ الصمت موقفًا له بعد الان. حدق في الشخص أمامه وكل مشاعره الصادقة تجلت في عينيه.

"لا أستطيع القول أن الامر كان منذ البداية بإستثناء تغير الفيرمونات كانت أفعالك أكبر دليل".

لم يقل جيمين شيئا بعد ذلك، لم ينوي الخوض في نقاشات معه وبالتالي إستمر في طرح الأسئلة.

"لمَ أبقيت الأمر سرًا ، لما لم تصارحني؟"

إرتجف يونغي وجيمين لاحظ ذلك بكل وضوح ، إتخذ يونغي وضع الصمت مجددًا ولم ينوي الإجابة على السؤال.

وفجأة كَسر جيمين الصمت بإجابة هذا السؤال بنفسه.

"لقد فعلت ذلك لأنك إعتقدت أني سأكرهك وأبعدك صحيح"

سرت رعشة بجسد يونغي ولم ينكر هذا الأمر.

صمت الإثنان مجددًا، ثم أخذ جيمين نفسًا عميقًا، وحدق في عيون هذا الرجل مباشرة.

"رفيق مقدر همم؟" همس بخفوت ويونغي شعر بشعور سيئ فجأة.

"يونغي أنت رفيقي لكن ليس كإيليت وأنما كجيمين"

إتسعت عيون يونغي ومع إدراكه لحقيقة أن الشخص الذي يقابله حالياً كان هو من أيقظ رابطة الرفيق داخله.

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن