ch : 42

291 35 12
                                    





  

بعد شهر تقريباً، ومن آخر ما حصل يمكن القول وأخيراً ان الأجواء المتوترة قد هدأت بشكل تام..

كان كل شخص لديه عمله الخاص وكل منهم مُلتهي بأعماله.

خاصة ريوجين والذي علم أخيراً أن عائلته الصغيرة سيزداد فيها فرد جديد.

أصبح يعمل بجدية ولوقت أكثر لقوله أنه يريد توفير الكثير من المال لأجل طفله وزوجه مستقبلاً.

كان الجميع سعيدًا بهذا الخبر وحتى هوسوك الذي تقبل هذا الأمر ولم يعد لديه تلك الأفكار السامة.

بالنسبة لتاي الذي سمع الخبر أول مرة، فقد حاول بكل إستطاعته أن لايظهر ملامح الحزن على وجهه وكل مافعله هو رؤية وجه جونغكوك وردة فعله.

كان خائفًا من أنه غير قادر على الإنجاب بعد الآن وهذا بعدما قال الطبيب أن فرصته في الإنجاب كانت ضعيفة جداً.

أما جونغكوك فلم يكن يهتم حقاً، لم يكن أحد يعلم مايفكر فيه وبالتالي، لم يستطع أحد تفسير ماهي مشاعره حقاً.

كان وجهه عاديًا وهو يستمع لذلك ولم يبدي أي خيبة أو وجهًا تعيسًا بل تصرف وكأن شيئًا لم يكن.

..

في صباح اليوم التالي كان اليوم هو عيد ميلاد جوليان الرابع.

كان الكل يتجهز لهذا اليوم وأراد الجميع أن يحتفلوا به على أكمل وجه ، أرادوا إسعاد هذا الصغير بعد آخر ما حصل له.

وبالتالي كان إقامة حفلة كبيرة له هي مايخططون له  لم يُمانع جيمين هذا ولم يرد الكثير من الضجة في نفس الوقت.

كان يُجهز إبنه وباله كان خارج هذا العالم، كل تفكيره كان مُنصبًا على شخص واحد.

لقد قال له بالفعل أن لا يظهر أمامه مجددًا وهذا ما فعله ، لم يتوقع أن شخصًا كيونغي سيلتزم بهذا.

لم يسمع شيئًا عنه أو يرى وجهه طوال الشهر الفائت وهو لاينكر أنه شعر بالحيرة.

هل كان الأمر جيدا أم لا؟ هل يجب أن يشعر بالراحة حقاً؟!

لم تكن مخاوف جيمين من فراغ لأن طبع هذا الرجل الغير مألوف أصابه بالحيرة ، لم يفعل يونغي هذا من قبل ولم يكن بهذا الهدوء.

لكن في الوقت الحالي وضع جيمين كل شيئ خلف رأسه وحاول عدم شغل نفسه بذاك الشخص الذي
رفضه بقسوة منذ آخر مرة تقابلا فيها.

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن