ch : 5

452 40 25
                                    





  

في غرفة متوسطة الحجم جدرانها بيضاء يتوسطها سرير بذات اللون مع أريكة على الجانب.

كانت هذه الغرفة هي الغرفة الخاصة بالمستشفى ، استلقى جسد واهن فوقه مع قناع من الاوكسجين على وجهه وابرة مصل على ذراعه.

كان هذا الشخص هو جيمين وبدا وكأن عيناه تتفتح ، لقد كانت اثنان وثلاثون يوماً واستيقظ أخيرا.

كانت عيناه باردة ورأسه فارغ تماماً، كان مجرد جسد مستلقي ولم يشعر بأي شيئ .

لقد كانت خمس دقائق كاملة، قبل أن يوسع الفتى عينيه بدهشة.

ارتعشت يده قليلاً ولكنه رفعها ناحية رأسه ، ربما من الألم الذي داهمه لم يدرك أنه كان يشده بقوة بينما شفتيه كانت تنزف.

تنفس بقوة ولهث يلتقط أنفاسه، ثم نظر حوله.

ألم یمت ؟ تساءل داخله، قبل أن يلاحظ يديه ناصعة البياض.

'منذ متى كنت أمتلك أصابع ناعمة وجميلة هكذا؟'
ثم استوعب أخيراً، تلمس وجهه بيديه وتفاجئ ، مالذي يحدث بحق الأرض.

كان ذلك عندما سمع صوت تحطم ، الشخص الذي وقف عند الباب كان مصدوماً لدرجة أنه لم يرمش.

لم يستطع جيمين أن ينطق لأن الرجل أدخله في حضنه بقوة بينما يشهق.

"آه يا طفلي ، هل تعلم كم تعذبت وأنت مستلق هنا بلا حراك" لم يكمل لأنه انفجر باكياً مجددا.

جذبت الضجة بالتأكيد الأشخاص الآخرين، دخل جونغكوك أولا ولم يعرف كيف يتصرف وبالرغم من ذلك لم يقاوم وركض ناحية أخيه.

"آسف لوتي ، أنا آسف سامحني أرجوك" بكى جونغكوك حتى أنه أصدر صوتاً باكيا كالطفل.

'من هؤلاء الأشخاص؟ لماذا يبكون علي؟ من هو لوتي؟' فكر هكذا عندما اقترب رجل مألوف.

"إليت بني هل أنت بخير؟" كانت عينا نامجون ذابلة للغاية وملامحه مرتعبة

لقد عانى الجميع بينما الآخر غير مستيقظ ودخلو في كآبة تماماً.

' هذا الرجل يبدو مألوفاً، أين رأيته؟' تساءل جيمين بينما يستذكر ، ثم وسع عيناه قليلاً.

أوه سيد كيم ، لقد كان كيم نامجون.

لكن هل قال إليت؟ أجل لقد تمت مخاطبته بهذا الاسم.

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن