ch : 30

398 34 7
                                    





 

في اليوم الموالي للزواج ساد جو هادئ في أنحاء المنزل، كان جونغكوك وزوجه في الفندق وكان جيمين نائماً رفقة طفله لوقت متأخر.

أما هوسوك فلم يكن موجودًا منذ الأمس وبالتالي لم يعرف أحد مكانه.

جلس جين بجانب زوجه بينما تمتم "أنا سعيد جداً أن جونغكوك قد رضى أخيراً وتراجع عن شخصيته العنيدة"

كان جونغكوك ذو رأس قاسٍ  ولم يكن يتساهل أو يتراجع عن شيئ بسهولة لكن رضايته وقراره بقبول رفيقه أخيراً جعلته سعيدا حقاً.

"أجل، ذاك الطفل منذ صغره وهو لديه شخصية مُلتوية" أجابه نامجون بينما يجذبه لحضنه واضعًا أنفه على شعره بإسترخاء.

"نامجون ماذا بشأن إليت؟" ثم صمت الآخر بدون قول شيئ لأنه لم يعرف مالذي عليه قوله.

"همم ، إذا أراد إليت أن يعود تحت جناح رفيقه فأنا لن أمنعه وإذا رفض العودة إليه فسأدعمه"

أعطى نامجون كل الحرية لقرار إليت بشأن حياته ومستقبله واضعاً في الاعتبار أنه يجب أن يحترم قراره.

وبصفته والديه وبالرغم من أنه لديهم الحق في التدخل لكنهم تركوا الأمر لصاحب الرأى لأنه أدرى بمصلحته.

"أجل إليت واعٍ جداً، وسيعرف بالتأكيد مالذي يتوجب عليه فعله" أجاب جين بإبتسامة جميلة مُوافقاً كلام زوجه.

"لكن في حال حدوث ذلك ، سنصبح وحيدين حقاً" خاطب جين نامجون الذي إتسعت إبتسامته.

"و مالمشكلة، أليس حينها سأحظى بك لوحدي بدون لن يستولي عليك أولادك"

ضحك جين بلطف من كلام زوجه الجميل والذي يجعل مشاعر الحب بينهما تنمو أكثر فأكثر.

كانت علاقتهما حبهما قديماً صعبة لكنها كانت قوية، وبسبب ذلك هما وصلا لهذه المرحلة من الشغف.

..

في الفندق الذي ذهبا إليه الزوجين، كان المكان عند غرفتهم هادئًا جداً لكي لايسببو إزعاجًا قد يوقظهم.

لكن داخل تلك الغرفة، وعلى السرير بالضبط إستلقى جسدين عاريين تسترهم بطانية السرير.

كان جونغكوك مُستيقظًا يُحدق في وجه الفتى النائم وعيناه تنزل بنفسها نحو جسده الذي ملأه بعلاماته.

كانت عيناه تمتزج بالأحمر وبدا أن هذا المنظر يثيره جداً ، كان مجرد التفكير في أنه إمتلك رفيقه وقام بوسمه يثير فيه الجنون.

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن