ch : 29

384 32 6
                                    

 

كنت مقررة اخذ عطلة من التحديث اليوم 😀


التعديل كسر ايدي ، لو في خطا نبهوني 🤓





بعد مرور شهر، يمكن القول أن الأمور قد هدأت بين جميع الأطراف وبالرغم من أنه كان هناك الكثير من المشاحنات فيمكن القول الآن أن العداوة قد خفّت بشكل كبير.

حالياً كان الجميع يتجهز لحفل الزفاف الذي سيُقام بعد يوم واحد من الان وبالتالي إختفت جميع الأحقاد القديمة بسبب هذا الإندماج من كلا الطرفين.

كان جين وجونغكوك أكثر الأشخاص المتحمسين بشأن هذا الموضوع وتاي تم أخذه من قبل جيمين لتجهيزه.

كانت التحضيرات كثيرة وكان نيكولاس هو الشخص المسؤول عن القاعة والضيوف، بالنسبة لنامجون فلم يكن لديه مايفعله وبالتالي وقف مُتفرجاً بفم صامت.

بالنسبة لجيمين فهو لم ينسى للآن ماحدث معه هو و يونغي آخر مرة ، ماحدث كان خارج إرادته ومع ذلك هو لم يرفضه ولم يبعده حتى.

غلبت المشاعر في تلك اللحظة ونسى من هو ومافعله يونغي وتبقت سوى مشاعره الشخصية التي أخفاها والتي ظهرت في حرارة اللحظة.

لم يعد يفهم شيئاً أبداً ربما حقده إتجاه يونغي كان لاطائل منه منذ البداية.

بداية من تعرضه للإنتهاك الجسدي وممارستهم لعلاقتهم الأولى والتي لم تكن إجبارًا أو إغتصاباً ،  لقد كان بفعل متعمد وهو منشط جنسي أثارهما هما الإثنان.

لذا يونغي لم يكن له يد بالفعل في ما حصل بالنسبة للحادث وموت جنينه فهو حتى لم يكن يعلم لذا ما كانت فائدة الإنتقام من شخص جاهل لكل شيئ. 

بالنسبة لمشاعره المتضاربة حالياً فهو لازال غير قادر على تقبله وغير قادر أيضاً على رفضه.

أما هوسوك فقد كانت مشكلته بالفعل لها حل ولكنه يُصعب الأمر على نفسه ، هو يدرك جيداً أن ريوجين هو الشخص المناسب وهو شخص لن يؤذيه.

لكن هو فقط غير قادر على النسيان ، ماحدث معه كان مُرعبا وغير إنساني لدرجة أنه أصبح يقرف من نفسه ويرى أنه لايستحق.

وبالرغم من كل شيى لم يستسلم ريوجين عنه بل إحتضنه وإحتواه وإمتلأت عيناه بالحب ناحيته وفوق كل شيئ هو وسمه.

تساءل طوال الوقت إذا كان عليه منح الفرصة لنفسه ونسيان ماحدث، هل عليه فقط أن يُجرب عيش حياة طبيعية كالباقين.

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن