ch : 37

302 31 1
                                    

 

كان الجو مشتت ومتوتر لدرجة أنه لم يستطع أحدهم التركيز على أي شيء آخر.

مشاعر القلق حاصرت المكان وجعلت من هناك يشعر بأنه على وشك الانهيار.

كان التوتر شديداً إجتاحهم وجعلهم يشعرون بأنهم في حالة طوارئ.

الشدة سيطرت على حواسهم وجعلتهم يشعرون بالارتباك والضغط الشديد.

كان المكان الذي هم فيه الآن هو المستشفى حيث تم أخذ يونغي على وجه السرعة لإسعافه.

كانت الإصابة التي تعرض لها خطيرة وأصابت عضوًا حساسًا في جسده.

ومازاد الأمر سوءًا كان غياب ذئبه والذي كان سيلعب دورًا أساسيًا في شفائه.

من كان خارج غرفة يونغي حاليا هو ريوجين فقط. بالنسبة لجيمين وشقيقه فقد ذهبو فور إخبارهم بأن جوليان يقطن نفس المستشفى.

وبالضبط في غرفة الصغير ، إجتمع جيمين مع طفله أخيراً ، كان يحتضنه وكانت دموعه كالمطر تنهمر بلا توقف.

"آسف.. أنا آسف جداً صغيري" وجوليان تعلق برقبة جيمين ولم يصدر صوتًا واحدًا.

كان وجه جوليان مُصفرًا جداً وليس من المستبعد أنه قد أصيب بفقر دم ، لو كان الحال مختلفاً وكان كبيراً قليلا على الأقل لم يكن وضعه سيسوء هكذا.

نظر جوليان حوله وإفتقد شخصًا، حدق في عيني والده وسأل "أين بابا؟"

لم يكن متوقعًا، لم يعتقد جيمين أنه سيسأل هذا ، زمّ شفتيه وحاول ضبط نفسه، حتى لم يعرف مالذي حلّ بيونغي

"سيأتي قريباً.. والدك إشتاق لك جداً!" مسح على شعره بخفة، وأجابه بقلب متردد.. ثم وجهَ نظره ناحية والدته الذي يقف بعيدا. 

وجين فهم فوراً وإقترب من جوليان واضعا إياه في حضنه وجيمين وقف من مكانه مغادرًا.

لقد إرتاح قلبه عند رؤية إبنه وبمعرفة أنه في أيدٍ أمينة هو خرج قاصدًا المكان الذي ترك عقله فيه.

عند وصوله رأى بوضوح ريوجين الذي يتكأ بوجه قلق وكان من الواضح أن العملية لم تنتهي بعد.

لقد إستغرقت بالفعل ساعتين ونصف ولعبت بأعصابهم لدرجة الجنون.

وبعد فترة خرج الطبيب أخيراً ووجهه لم يكن مفسرًا ، لم ينطق أحدهم بحرف ولم يجرؤ جيمين على السؤال.

"دكتور ، هل هو بخير؟" سأل ريوجين والطبيب نزع الكمامة من وجهه مجيباً.

"نحن فعلنا كل ما بوسعنا ونجحنا في إنقاذ حياته لكن كانت الإصابة عميقة وأصابت عضوًا حساسًا
ت

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن