ch : 25

424 41 22
                                    




 

في مساحة شاسعة بدت بلا نهاية كانت فارغة ولم يكن هناك شيئ سوى الفراغ بإستثناء أن المكان كان مضيئاً بطريقة رونقية تثير الإعجاب.

وقف هناك فتى أسود الشعر ومجعد قليلاً، كان ضئيلاً وكانت بشرته بيضاء لدرجة الشفافية.

كانت عيونه رمادية اللون غامقة قليلاً تشبه لون الرماد البارد والمتألق.

كان لوناً مميز وجذاب يضفي على العيون لمسة من الغموض والأناقة.

وقف الفتى متجمداً للحظات ثم إلتفت في المكان الفارغ حوله ولم يجد شيئاً.

وفجأة شعر بلمسة على كتفه، عندما نظر خلفه رأى شخصاً مألوفاً جعله يُصاب بالذهول.

كان الشخص شفافًا تقريباً وكانت إبتسامته الجميلة متوسعة وبدا كأنه سيختفي في أي لحظة.

تمتم الفتى بخفوت "إليت!؟" والطرف الآخر الذي تلقى هذا أومأ بخفة.

"أجل، سررت بلقائك جيمين" بدا أن الشخص الذي إستولى على هذا الجسد والشخص الذي تخلى عنه قُدر لهم الإلتقاء أخيراً.

م / تخيلو جيمين بجسد ثاني

بعد لحظات جلس الإثنان على الأرض ولم يعرف جيمين مالذي عليه قوله، لأنه بالفعل هناك الكثير وربما لا يمكن التعبير عنه.

"شكراً لك" همس إليت فجأة مما جعل الشخص بجانبه ينظر إليه بعدم فهم.

"شكراً لإنجابك طفلي وتربيته مع الكثير من الحب"
كان إبتسامته جميلة ولطيفة وبالرغم من ان جيمين إمتلك جسده فلا يزال يعتبر هذا الشخص كأجمل شيئ رآه.

"بالرغم من انه ليس طفلي حقاً لكن لازلت أعتبر نفسي أمتلك الحق في كوني والده ، أنا آسف لأخذ ذلك الحق منك"

أخفض جيمين بصره وإعتذر ومع ذلك فهو لم يكن نادماً ربما لم يكن إبنه ولكن لازال هو الشخص الذي سيضحي بنفسه لأجله.

"لا تفهمني خطأ ، طفلي هو طفلك أيضاً، أنت من أنجبته وأنت من ربيته وهو يراك أنت كوالدته لذا أنا لست مُستاءاً بل سعيد جداً"

عبر إليت عن رأيه الخاص وطرد هذه الأفكار من الشخص الآخر.

"لما تخليت عن الحياة بسهولة حتى الطفل الصغير قد قاوم للنجاة"

كانت عيون جيمين مائية وكان يشدُ على يديه بقوة، بينما إليت صمت تماماً.

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن