ch : 11

434 38 6
                                    




 

استمتعو.. ✨

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






 إجتمع جيمين برفقة والده وشقيقه مجدداً ولم تكن ملامحه جيدة للغاية

"مالامر لوتي هل هناك من أزعجك؟" سأل جونغكوك ونفى جيمين برأسه.

"لا ليس حقاً  هناك بعض الوجوه، التي لم أرد رؤيتها فقط" عبر جيمين عن مشاعره المتضايقة ووافقه الآخر.

"همم هناك الكثير بالفعل" وقصد أشخاصاً معينين والذي حدق فيهم بحقد ظاهر.

كان أولهم هو يونغي الذي يبدو أنه يبادله النظر بشكل غريب ، لم يكن هو بالتحديد بل كان جيمين.

ثم قاطع صفو هذا الجو صوت رجل في منتصف العمر

"مرحبا بكم جميعاً ، شكراً لحضور حفلتي المتواضعة، بالنسبة للصفقة التي ينتظرها الجميع فسيتم الاعلان عن الفائز قريباً أرجو أن تستمتعوا."

ثم اختفى عن الأنظار، كان الجميع متلهفاً ودخلو في جماعات يتناقشون فيما بينهم

بالنسبة لجيمين فقد إستأذن للذهاب للحمام ويبدو أنه كانت هناك عيون تراقبه.

غسل يديه وإتكأ يلتقط أنفاسه يبدو أن الضجيج لم يكن يناسبه في النهاية.

ثم إهتز هاتفه وعندما أخرجه إتسعت ابتسامته بسعادة، عند رؤية الصورة المرسلة.

كان جوليان يلتقط صورا ، له بينما هوسوك يرسلها لوالده ثم أرسل له رسالة يقول أنه إشتاق له.

قام بتقبيل الصورة بينما إزدادت رغبته في العودة للمنزل.

كان عند باب الحمام يريد الخروج، هذا عندما تعثر وكاد يسقط ، أغلق عينيه مستعداً لتلقي السقطة.

لكن بدل أن يسقط على الأرض سقط على ذراع قوية، إتسعت عيناه بذهول عندما إقتحمت تلك الرائحة أنفه.

بمجرد أن علم من هو صاحبها داهمه شعور من الإستنفار، ودفعه مبتعداً.

صدم يونغي لرد الفعل هذا وحدق في وجه جيمين بعدم تصديق.

كانت مشاعره الآن مختلطة، لم يعرف إذا كانت بسبب دفع إليت له بتلك الطريقة أو النظرة المشمئزة التي أبداها ناحيته.

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن