ch : 50

424 37 9
                                    


لو في خطأ علموني ~








مرّ يومٌ كامل على تلك الأحداث الجنونية التي حدثت، كانت غير مُتوقعة ومُفاجأة حقًا

عاد تاي لمنزله ولذلك الجو الدافئ الذي إفتقده حقاً. بإستثناء جونغكوك الذي بمجرد أن أوصله غادر المكان على الفور.

لأنه أشد من يعلم أنه غير مرغوب به في الوقت الحالي.

سيُبعد وجهه عن الفتى الذي يُبغضه وسيعود له عندما يحتاج لفيرموناته ليمدهُ بها.

بمجرد وصول تاي كانت المعاملة التي يتلقاها شديدة الرعاية لدرجة أن كأس الماء بجانبه كان يتم إعطاءه إياه.

كان ضعيفًا وكان حمله يُرهقه، لذا بالتأكيد كان هذا الإهتمام بسيطًا بالنسبة إليه.

"عزيزي هل تحتاج شيئًا آخر؟"
سأل جين الذي جلس بجانبه يمسح على شعره وإبتسم تاي بوسع وهو يضع يده على بطنه.

"أريد أن أرتاح قليلاً"
وافقه جين فورًا وإستدار لجيمين الذي كان جالسًا بجانبهم.

"لوتي ساعده للصعود للأعلى"
طلب جين وجيمين نفذ فوراً، إتجه ناحيته وأمسك يده ليساعده على الوقوف.

إتكأ تاي عليه وذهب الإثنان للأعلى حيث غرفته.

عند وصوله جلس تاي على السرير وجلس جيمين بمحاذاته.

"هل تحتاج شيئا تايهيونغ.؟"
سأله في حال ما أراد شيئًا ما وتاي نفى  برأسه مُلتفتًا إليه.

"فقط قُل لي ما يزعجك"

لقد أدرك تاي أن جيمين إمتلك شيئًا لقوله والآخر لم يخفي ذلك.

إبتسم له وأجابه  "لقد كنت أتساءل لما أخفيت أمر حملك لكن أعتقد أني فهمت لما فعلت ذلك بما أني فعلت نفس الشيئ"

لم يرد تاي فوراً وتلمس بطنه وبدا كأنه يفكر.

"أنا..لقد فقدت الأمل تقريباً في الانجاب، وكانت نسبة حملي ضئيلة للغاية ، أعتقد أنه يمكنني القول أنه أصبحت لدي الكثير من المخاوف والإضطرابات بخصوص هذا الموضوع"

كان يتكلم وكأن هذا الأمر كان يؤرقه لوقت طويل، وأراد حقاً الحديث بشأنه.

"عندما إنفصلت عن جونغكوك لم أكن أعرف حقاً بشأن الحمل، وإكتشفت الأمر عندما كنت حاملاً بالفعل في الشهر الثالث"

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن