ch : 7

410 40 16
                                    

كلما تفاعلتو انزل بارت 🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️

أنجوي 🙂‍↔️.




 

في سويسرا، بالضبط في منزل صغير وسط الريف ، كان الجو معتدلاً، ليس بارداً وليس ساخناً 

لم يتوقع جيمين أن المكان سيكون بهذا الجمال، وود لو بإمكانه البقاء هنا طوال الوقت.

جلس جيمين بإسترخاء على سريره وبما انها أصبحت عادة فقد كان يمسح على بطنه ويبتسم.

"لماذا طفلي ساكن اليوم همم؟" خاطب صغيره ولم تكن اول مرة يحادثه فيها.

" سيذهب ماما لإجراء فحص ورؤيتك مجدداً عن قريب ، أنا متحمس جداً لرؤية كم كبرت"

كان يحادثه وكأن الطفل يستمع له بالفعل، ثم سمع طرقاً على الباب ثم دخول شخص طويل نسبياً

"صباح الخير هوسوك" أردف جيمين بإبتسامة، بينما هز الآخر رأسه فقط.

لقد أدرك جيمين هذا منذ أول لقاء لهم، لكن هوسوك كان قليل الكلام وبارداً جداً.

لا يقول إلا بضع كلمات وفقط للضرورة ، بالنسبة للأوميغا أن يكون لديهم جسد رقيق وناعم أحد مميزاتهم.

كان جيمين كذلك أيضاً لكن هوسوك كان عكس ذلك ، كانت بنيته قوية وجسده رائع وكان أيضاً طويلا .

بالنسبة لوجهه فلا يمكن القول عنه سوى أنه حقاً وسيم ، كانت ملامحه حادة وأكثرهم عيناه.

كان شعره أسود حالكاً يربطه من الخلف ، بالنسبة لماضيه فقد علم جيمين أنه لم يكن جيداً جداً .

لقد تخلى عنه والديه بكل بساطة وتربى في الميتم ، لم يكن الميتم الملجأ الوحيد كما يعتقد بل كان أسوء من ذلك بكثير.

كل ما يعرفه جيمين أنه هرب من هناك ، هذا عندما وجده جونغكوك وساعده.

تقدم هوسوك يحمل صينية فيها الطعام ووضعها أمام الآخر الذي بدأ في الأكل بالفعل لشدة جوعه.

راقبه هوسوك جيدا قبل أن يتفاجئ لسؤال الآخر. "هوسوك هل أكلت؟"

لم يعرف هوسوك كيف يفسر اهتمام الآخر به ومع ذلك فقد أومأ له وتابع مراقبته.





في صباح اليوم التالي استيقظ جيمين بكسل على صوت هوسوك البارد.

"سيدي سنتأخر" كان واقفاً بلا حراك بينما يحثه على الإستيقاظ. 

BOLE REVERSAL || YM ( متوقفة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن