خلف المجهول مات المنطق
و منطقي كان الحبّ
______________________________________
سروال أسود ضيّق و قميص فضفاض قصير بنفسجيّ اللون مع حذاء رياضيّ أبيضَ و حزام لفّ خصرها.
شعرهَا الأشقر جُمع كضفائر رُبطت بشرائط بنفسجيّة اللون و حتى مساحيق تجميلها كانت فاتحة يطغى عليها ذاك اللون الجميل.
حملت أليسيا مسدسَها تثبّته بين ثنايا الحزام رفقة خنجر من مجموعتها المفضلة و الذي زيّنته بذات ما لفّت به شعرها من شريط.
نزلت الدّرج بهدوء و اتزان فخلال فترة اقامتها هنا مع آدولف حدث الكثير ممّا منحها هدوء لم تعهده لا هي و لا من يعرفونها فعلوا.
بعد انتقالها كانت تُمضي أغلب وقتها معه في التحريات و التسلل لأماكن خطيرة و غيرها من الأمور اللّازمة.
و ما تبقى من وقت فراغها منحته لپيتر، رانا، آنيتا و مايكل طبعا فكانوا يلتقون في الكوخ ليحتفلوا أو يبيتوا معا و بالطبع دوما يسخرون منها لكونها
أكثر كارهة للزواج و أوّل من فعل.رغم انزعاجها من كلامهم كانت تدرك انّهم يريدون ابهاجها و كانوا ينجحون بلا أدنى شكّ
مهامها لدى التنين تضاعفت و وقتها انكمش كانكماش ملامحها حاليّا فهي و خلال الأشهر الأخيرة كانت تفعل ما بوسها للتعويض عن التقصير في عملها لدى شياو و هو كان مراعيا لها نوعا ما رغم تذمّره منها و قوله أنّ رانَا أثرت عليها و جعلتها متقاعسة و ما زاد الأمور سوء زواجها.
أكان عليها الزواج حقا و هي في سنّ العشرين؟
أجل.
ليس حبا لكن عملا و هو لم يُدرك ذالك فصات فوق رأسها طوال الوقت حول عدم ترتيبها لحياتها و دمج العاطفية بالعملية.
هاذا كان حقيرا لكنها تتحمّل.
و رابع جهة أثقلتها كانت والديها المزعجين.
هما حقا مزعجان و لا داعي لتفسير.
كلّنا نفهم.
و بفعل كلّ الضغط للتوازن بين أربع نوابض تُشتتها باتت متجهمة الوجه أكثر من كونها مجنونة مبتسمة.
ليس الأمر أنها متعبة لكنها كذالك اضافة لالتزامها الجديّة كي تُنهي عملها مع آدولف و تنفصل عنه بعد قطع رأس الأفعَى المهدّدة لها و لأهلها و له بتوريطه مع من لا يبتغِ العبث معهم خصوصا زعيم ايفيريا لوسيفر.
أنت تقرأ
سَــديـمُ الـهَــيَــام || 𝐅𝐨𝐠 𝐨𝐟 𝐥𝐨𝐯𝐞
Romanceقَـاتـل مـأجـور همـه الـمَـال عمـيلـة لذَا العصابات همّها جمالها فـي لقَـاء يجـمعهما الـدمّ ورصَاص الاغتـيَـال وبين سديم الكره والعداء يبرز الهيام وتنقلب الأدوار.