« لَو مـال قلبي عن هَواك نزعتُه و شرَيـت قَلبـاً فِي هـواك يَذوب ، آيات حُبك في فؤادي ، أُحكِمت مَن قـال أنّي عَن هـواكَ أتـوبُ!! »
◍
◍
كانت الساعه الخامسه مساءاً حيث تجلس يونا علي الأريكه في البهو و بجانبها زوجها لكن بينهم مسافه ليست بصغيره ، و السبب أن والد تايونغ كان يجلس علي كرسي مقابلهم يتحدث مع تايونغ حينها قال "فكر جيداً قبل أن تخطو تلك الخطوه تايونغ" خرج صوت والده صارماً اكثر من قلق..
تايونغ يريد إنهاء شئ يسمي ياكوزا ، فـ هو بالفعل بدأ بوضع خططه و كل شئ جاهز ، و كلام والده لم يكن يقصد ما يود تايونغ فعله لا بل كان يقصد بأن إبنه يود الإفصاح علي هويته الحقيقة كونه زعيم المافيا السوداء في اليابان..!
حسناً.. لنوضح شيئاً.. تايونغ ليس زعيم عصابة كوريه فحسب.. لا بل زعيم أخطر عصابة في اليابان و التي لا يعرف أحد مدي كبرها و كم عدد الرجال التابعين لهذه العصابه ، لا احد يعرف عنها شيئاً سوي أنهم خطيرون جداً و قلة من يتعاونون معهم كونهم لا يمتلكون قلب و لا رحمه و لا شفقه.. كل شعور قد يجعل من المرء يضعف هم لا يمتلكونه و الفضل يعود لـ زعيمهم الذي عمل علي نزع تلك الأحاسيس من قلبهم بلا رحمه..
لو سألت أي شخص عن المافيا السوداء فـ سيجيب بـ إنهم مافيا خطيره و تسيطر علي كل طرق اليابان و السؤال هنا..! هل أحد رآي من قبل زعيم هذه العصابه.؟ بالطبع لا.. لا أحد يعرفه بتاتاً ، لهذا كان كثير الشرود طوال الوقت كونه مكانته في تلك العصابه ليست سهله..
حرص تايونغ علي إخفاء هويته لأكثر من عشر سنوات و يأتي الأن و بكل بساطه يريد الخروج للعنان و لا ينكر بأنه مدام لا احد يعرفه هكذا سيكون الرعب في قلوب الناس كبيراً و يلازمهم دائماً ، و حتي يقضي علي عصابة الياكوزا فعلاً من اللازم ان يكشف عن هويته..
المعلومات الوحيده التي يعرفوها عن زعيم عصابة المافيا السوداء هي.. لقبه ليو و جنسيته أمريكيه ، معلومتان فقط.. و كان كل من يحاول أن يصل له يقتل قبل شروق الشمس لهذه الدرجة كان صارماً بشأن إخفاء هويته..فورد ليو هاندريك .. و كان هذا لقبه المعروف به في عصابته فقط ، أخذ منه الأمر سنتين كي يبني شيئاً كـ المافيا السوداء ، و الآن سيكشف عن هويته.. هويته هذه لا أحد يعلم عنها في كوريا سوي هو و والده فقط..
"في النهاية لن أضل متخفي أصلاً.." خرج صوت تايونغ غير مبالي بقلق والده عليه حتي والده لم يعلم بأمر منصبه هذا إلا بعد ست سنوات و كان صادم جداً بالنسبه لـ والده ، بينما تجلس هي تنقل نظرها من والد تايونغ الي تايونغ نفسه بـتساؤل واضح علي ملامحها حيث قالت "بماذا سيفكر و لما أنتَ متخفي؟.."
أنت تقرأ
حُـب و دُمّـو؏ || TAEYONG
Romanceهي : « ڪان يڪفيني أن تَفتح لِي ذِراعيڪ ، وتَدّعني أذوبُ بينهما , أُرِيدڪ مَعي » هو : « أنتِ لا تقارنين بِـشئ أنتِ المنتصره قبل أن تَتِم المقارنه حتي.. أنا علي حافة العالم لولا يداكِ » ......... @Taeyona_701