الجزء 31🍷🥀
الاورنجية 🔥 ... sima jarisse A.Y ....
لقد أحبتك تلك اليتيمة ... ولكن انت كسرت قلبي وروحي .. وستبدا قصتي مع ذلك المهووس 🍷😈
🥀 حطام قلبي 🥀 ...
قالتو جهاد واش كاين تخنزر فيها قالها قودي من وجهي نتي يالله قتلكم منزديش نشوفكم دورو توالي قالتو راك تعيط على الطفلة قالها وااااااش دخلك طيري يالله منيش حاب نقلق كثر انا دخلت وخليتو لقيت يما خارجة قالتي واش كاين قتلها وليدك هذاك يدخل في كلش واش دخلو نلبس ولا نخرج عريانة قالتي يهديك ربي طلعت لعند ماما لقيتها خارجة من الدوش قتلها ها هو التاست وجا راجلك يا ماما قريب ضربني وتهاوش مع هذيك فيفي تنهدت قالتي عمرو ما يتبدل القاسي يبقى قاسي حرت علاه هدرت هكا قتلها احكيلي واش صرا بدات تبكي وقعدت فوق السرير قالتي منيش حابتو يبقى هكا منيش حابة ما يضحك ما والو ديما بارد وزاد كثر حبيت نبدلو بصح هكاك والو حابة نخرج معاه حابة نحوسو نضحكو نروحو للبحر مي هو والو محبش في الشمبرة يكون معايا عبد خلاف غير يخرج يتبدل وانا حابتو في كل الاحوال مليح مش هكا قربت منها قتلها ستغفري وسيي ودعي بلاك ربي يهديه قالتي نشاله وراحت دخلت تسيي التاست ......
زينو يحكي 🥀🔥 .... ( وداد مراحش تحكي اصلا يسما مكلاه تستناو ) ...
قاعد فوق الكرسي ومهبط راسي نشوف في لرض عقلي فارغ معلابليش واش ندير ضعت صح وقت تسرعت وطلقت تهاني مكانش لازم نسمع كلام إسحاق " نتا عندك طفل ضك كيفاه حابو يكونو يتيم كيفنا تربينا بلا اب وبلا ام قادر هي ضك تخليه يتلاوح في الشارع " تفكرت وقت كنا صغيرة الظروف لي فت عليها صح صعيبة وهذا فلخر يبقى ولدي من صلبي معندوش ذنب ... مكنتش حاب نطلقها مي لحظة غضب وكلمة خرجت هكاك كي شفتها مع جهاد وزيد قريبة ليه لهذيك الدرجة هي تاعي وحدي كيفاه تقرب من راجل خلاف وزيد خويا الكبير رميت عليها الطلاق مكنتش واعي من ثما صاي هي كرهتني .. وقت شفت جهاد حاكمها هكاك معرفتش واش دارلتو مي باينة غلطت بزاااااف وحتى انا خفت على روحي من خويا لي يرجع وحش مش واعي واش يدير وعلى هذاك الحال طلقنا انا وتهاني وراح الحال في حالو مي من وقتها وليت مش زينو خويا جهاد خلاني نخرج من الدار وروحت سكنت مع جولي في دارها بسك حتى هي يتيمة وعندها دار هنا وفي فرنسا تخدم تبيع الورد وحانوتها كبير ومعروف ... نضت صباح على صوت الباب شفت جولي راقدة وجان في سريرو روحت نحل لقيتو خويا جهاد طبعني ودخل قالي وشنو هذي الحالة مخلي الخدمة قاعد كي الحمار هنا يا المكبوت عجباتك بنت ليطرونجي قتلو واش تحكي جهاد قالي بلع منسمع حتى حرف طلقت تهاني وخلاصت عدتها اليوم وراح تتزوج وتبين زواجك مع هذي البنت الشقرا فهمت قتلو مراحش نتزوج الوحيدة لي حبيتها هي تهاني وبس وحاب نرجعها قالي تهاني كرهاتك وصاي وفض المكتوب مراناش نلعبو وهذاك النهار لي شفتنا فيه بروحها طلبت الطلاق وقالتي عاوني نطلق منو واش مزالت تستنى قتلو هي تحبني وزعفانة برك قالي ولاه طلقتها في المحكمة مالا بلعت ريقي نشوف فيه قتلو جان ما جيت نستوعب عطاني بوكس لكرشي قالي هذا وين بانلك ولدك شوف عندك منا لغدوة تروح تعقد مع الطفلة فهمت وطلعو لفرنسا قيسما تزيد تدي شحال تقعد هنا في البلاد ومكنتش عارفك بلي دور ب#@# هذي الطفلة عرفت عليها كلش وراح خرج بقيت نشوف غمضت عيني كاره وضعي ...قصص إدمان سيما ...
أنت تقرأ
جنون الهيام (الموسم الاول ) باللهجة الجزائرية
Aksiyonهي قصة تلك الصغيرة التيمة .. التي عاشت ظروفا صعبة بعد موت اخيها تدخل الميتم وعند بلوغها العام 18 عشر تخرج من ذلك السجن وتبدا حياتها الجديدة ...