الجزء 67🍷🥀
♣️جنون الهيام ♣️ ... عندما يهيم الشيطان بملاكه 🔥🍷
Sima jarisse A.Y 🍷🥀
الاورنجية 🔥🥀
عندما تبدأ رحلة العذاب ... دائما ما كنت أظن ان العودة الى الحياة بعد الموت خيال ولكن ..... 🥀🍷
حسيتو تصدم بقى يشوف معانا وزينو يشوف فيا غمض عينيه وعاود حلهم نطق واش صاري هنا ؟ اااه واش ديرو هنا وواش راني نشوف وشنو هذي الحالة قرب من خوه وانا رجعت لور خايفة حكمو من الكول قالي ااه زين الدين واش نشوف من وقتاه حنا تاع خدع كيفاه تخدع مرتك وهي على ذمتك قالو زين الدين خويا اسمعني انا نحب تهاني وجولي راك عارف منيش متقبلها هي غلطة وفرات وضك نقولك توالها انا نحب تهاني وحاب نعاودو نتزوجو وفهمك كفاية بعد على جهاد لي مزال يشوف فيه خزر فيا قاالي واش قلتي نتي تتزوجي بيه ؟ مقدرتش نهدر من الشهقة لي حاكمتني عاود عيط انطقييييييييي طرت من بلاصتي هزيتلو راسي بالالا وروحت ليه جيت وراه قتلو من .يش انا .. انا نكرهو قالي زين الدين وااااااااااااش وقرب راح يجبدني من يدي حكمو جهاد طبعو قالو قالتك منيش حابتك افهم قالو متدخلش بيني وبينها خويا هي تحبني وعلابلي بهذا الشي قتلو نكرهك مش حابتك يا حيوان الله ياخذ فيك الحق بقى مركز معايا نطق جهاد قالو طير من توالي راح نضربك نعوجك ضك وهذا البرديل لي شفتو ليوم منعاودش نشوفو فهمت ولا نو ما جا يكمل سمعا صوت راجل مش غريب عليا درت نلقاه هذاك السيد لي جهاد يكرهو ( السينيور ) قالو اووه وشنو هذا العياط بعدت على جهاد لي بقى يخزر فيه دخلت وراه رفيدة تنهج قالي تهاني تهاني خوك منيش مامنة عقدت حواجبي قتلها ااه ؟ قالي السينيور تهاني بنتي لي تربات بعيدة عليا هذي المدة خزرت فيه مش فاهمة زادت دخلت وراه فاطيمة عينيها حمر كانت تبكي طارت حضنتني وتشهق قالتي بنتي توحشتك يا عمري انا واقفة مبلوكية ما فاهمة والو واش صاير نطق زينو قالهم واش صاير هنا بعدت عليا فاطيمة قالي اماما يا بنتي انا يماك ولله يماك وخزرت في السينيور قالتي متامنيش واش يقول ولله نحبك الظروف خلاتني نروح ونخليكم راحت عيني لولدها الصغير لي شفتو اخر مرة اسمو نسيتو بصح شفيت عليه وزادت راحت لواحد كان واقف خزرت فيه مركزة معرفتش اذا راني نحلم ولا راني في الصح معرفتش اذا هذا خيال ولا حقيقة واقف بشحمو ولحمو الانسان لي دمرت نفسيا وقت راح وخلاني الانسان لي رباني على يدو كانت اخر كلمة ننطقها قبل ما ندوخ " رفيق " .......
رفيدة 🥀♣️ .......
بعد ما رجع زينو خويا حسيت الروح تاعي رجعت معاه وخاصة انو بدينا نتجمعو كيما منقبل مالغري واحد مراح يغطي بلاصة يما ولا بلاصة وداد بصح كي نشدو في بعضنا هذاك هو بصح معرفتش واش هذاك الشي لي روماركيتو على جهاد خويا مفهمتش علاه يعامل تهاني هكا المرات الاولى وقت جات يبقى يخزر فيها وضك معيشها معاه تربيلو ولادو وزيد يتحكم فيها وعندو حساسية من زينو من جيهتها ..قصص إدمان سيما .. اليوم خرجنا انا وابتسام مع فارس كشما نشرو خبرنا تهاني محبتش تروح معانا رقدت ورقدت لولاد معاها وحنا خرجنا مطولناش بزاف وعاودنا رجعنا كي دخلنا للفيلة في نفس الوقت جات ورانا طومبيل خلاف من صباح وانا نشوف فيها تبع فينا حرت علاه ووشكون هذو نطق فارس قالي شكون هذو هبطنا بلخف شفت فيفي مرت عمي والسينيور لافامي تاع ماما الله يرحمها ولي يكرهو جهاد بزاف زاد هبط رفيق ولد عمي الصغير ومعاه الطفل لي تصدمت منو وانا نشوف فيه هذا خو تهاني ؟؟ رفيق لي قالتي مات ااه واش جابو هنا بقينا كامل مركزين معاه ودقيقة صمت ولات في البلاصة كسر هذا الصمت السينيور وقت قالنا وشبيكم وراح يمشي طبطب في الباب حلتلو سميحة شفت في فيفي وفي هذاك خو تهاني مقدرتش نستوعب تهاني عندها لافوطو تاعو وقالتي بلي مات ..... ثما مقدرتش نشد روحي وطلعت نجري باه نخبرها خفت لا تكون راقدة ونخلعها بصح مقدرتش نامن واش راه صاري كي طلعت شفت جهاد مع زينو والسينيور وتهاني تبكي بقيت ننهج ونقولها خوك خوك وراها طلعو لخرين معانا وتصدمنا بشي خلاف كي نطق السينيور وقال "تهاني بنتي لي تربات بعيدة عليا هذي المدة " وزادت دخلت فيفي حضنتها تقولها بنتي وزاد وراها رفيق ولدها الصغيرة ومعاه خو تهاني ثما نشوف فيها بدات دوخ واخر كلمة نطقتها هي رفيق ... طاحت مطروحة في لرض روحنا نجرو ليها واولهم زينو وجهاد طار لهذاك خوها حكمو من الكول قالو واش جابك نتا هنا ااه نطق الطفل قالو جيت نشوف ختي ههه طبعو قالو شوف ترجع منين جيت متخلنيش نفزدلك خليقتك وراح خرج فيفي لي ولات تبكي وتقول بنتي ما بنتي الصراحة تصدمت وزادت صدمة فوق صدمة معرفتش كامل واش نتقبل وواش نخلي ...قصص إدمان سيما .. خرجهم جهاد وعاود دخل نطق ليا قالي روحي هزي البيبي بدات تبكي روحت ليها شديتها وهو دخل بينهم هز تهاني وخرج مخلينا مشوكيين وخاصة زينو قالنا ولله ولله نحلفلكم غير ضارب عشقة فيها بصح هي تاعي وميديهاش على روحي طبعو فارس قالو بلع واش تحكي على خوك خزر فيه وخرج هو نفس الشي بقينا محيرين وأسئلة بزاف دور في راسنا ......
الجزء 67🍷🥀
أنت تقرأ
جنون الهيام (الموسم الاول ) باللهجة الجزائرية
Aksiyonهي قصة تلك الصغيرة التيمة .. التي عاشت ظروفا صعبة بعد موت اخيها تدخل الميتم وعند بلوغها العام 18 عشر تخرج من ذلك السجن وتبدا حياتها الجديدة ...