الجزء 21🍷🥀
الاورنجية 🔥 ... sima jarisse A.Y
♣️ .... كان إحساسا جميلا عند أول لقاء لنا يا ذات الشعر الاحمر ... 🥀🍷🔥
🥀 أسرار الماضي 🥀
بديت نبكي من وجع يدي كثر حتى هبط زينو شافني جا يجري قالي تهاااني وشبيك علاه طايحة هنا قتلو وا .. والو جيست طحت كنت راح ندخل لوداد زلقت هيا عاوني تعيش مد يدو نوضني ووصلني لشمبرتي قالي ضك رتاحي هزيتلو براسي غطاني بدرا خفيف وخرج غلق الباب وراه ... بقيت نخمم في جهاد وشخصيتو وعقليتو وكيفاه طبعني ضك حتى جاني نعاس ورقدت ...قصص إدمان سيما .. فاتت هذيك الليلة وانا نحلم نشوف في لي يسموها فيفي تقرب مني وانا نبعد وهذاك الراجل لي تهاوش معاه جهاد نوض ونعاود نرقد حتى ل 6 باه فشلت ديركت مزدتش فقت ... جاوز يومين على هذاك الحال وانا خممت بلي صاي نقبل بزينو زادت سقساتني يماه وحتى وداد قالولي اذا مشي قابلة عادي واذا قابلة منلقاوش خير منك وهو وقت عرف بلي اني قابلة فرح بزاااف .... اليوم نضت صباح بكري نوجد في روحي باه نروح انا وزينو لعند خالتي يمات انور نفهمها في الحكاية ونقولها على الخطبة ونفوت على طبيبة هزيت روحي حاكمة يدي وروحت للدوش غسلت وجهي كي خرجت تلاقيت مع جهاد خارج يحكي في تلفون لمحني كوبا عليه وجا قرب كان لابس شوميز كحلة مع سروال كلاسيك كحل وصباط نفس الشي وفوقهم فاست كلاسيك قرب مني مداير يديه في جيبو بلعت ريقي متفكرة اخر مرة كيفاه طبعني قالي علاه نايضة صباح راهي 6 ؟ قتلو احمم عندي شغل مع زينو قالي وشنو هذا الشغل تهزي روحي لشمبرتك نهار تولي مرتو ثما خرجي معاه معنديش مع الخرجة والشغالات حبيتي روحي مع وداد قتلو بصح مشى وخلاني قالي اني هدرت ومكلاه نعاود راح هبط وانا بقيت نشوف فيه ضك كيفاه ندير اواه لازم نروح لخالتي دخلت للشمبرة لبست قشي بلجهد سروال جين مع تركيو وفاست كلاسيك هزيت صندالة بلا ودرت صاك ريقلت شعري وعاودت ربطت يدي ودرت صاكي وخرجت نشوف في الساعة هذا وين دخلت 7.00 لقيت لعجوز لتحت قالتي تهاني وين مروحة قتلها خالتي لازم نروح لعند جارتنا نطمن عليها ونخبرها على الخطبة ونزيد نطمن عليها قالتي يا بنتي خلي اوموا ل 10 قتلها لا نرجع بلخف قالتي ارواحي فطري قتلها لا خالتي صحا خرجت مروحة حكمت طاكسي مي من زهري حبس في نص طريق هبطت انا والمرا لي راكبة معايا قالتي شفتي هذاك الزهر قتلها ولله كارثة بقى هو يريقل فيها وانا نستنى في شي طاكسي يفوت حتى لمحت تاع جهاد لحمي شوك يا ربي واش مفوتو هذا منا وين نروح نلقاه في وجهي درت بجنب مش حابة يشوفني بصح يحصرااه ديركت حبس توالي وحل الكارو قالي اااا يسما شغل منيش نحكي معاك درت ليه قتلو جهاد ولله ياك قتلي روحي وحدك رحت ولازم نفري شغلي قالي اطلعي يالله جيت نطلع سمعت صوت طومبيل حبست ورايا قالي من واحد لواحد وضحك هذا الصوت نعرفو مليح ايه " رضا "
الجزء 22🍷🥀الاورنجية 🔥 ... sima jarisse A.Y
♣️ .... كان إحساسا جميلا عند أول لقاء لنا يا ذات الشعر الاحمر ... 🥀🍷🔥
أنت تقرأ
جنون الهيام (الموسم الاول ) باللهجة الجزائرية
Actionهي قصة تلك الصغيرة التيمة .. التي عاشت ظروفا صعبة بعد موت اخيها تدخل الميتم وعند بلوغها العام 18 عشر تخرج من ذلك السجن وتبدا حياتها الجديدة ...