الفصل: الثالث وعشرون 🫣.
"علموهم أن الستر لا ينقص من جمالهم شيء ."🤍♥.
_*حافظ على الشغف الذي يجعلك تبتسم بمجرد التفكير به، كُن سعيد جدًا دون أي سبب، ابتسم لأنك تملك حلمًا عظيمًا وتنتظر أمرًا رائعًا من الله❤️.
- اعلن استسلامي ، انتصر غيابك ، ولكني سأتوقف عن كُل شي عن الرسائل ، وعن الحب ، وعن محاولاتي التي تنتهي بالفشل في كُل مره ، هذا وداعنا الاخير لن نلتقي مجددا لا اعلم الي اين سأرحل لكنني سأرحل الي مكان لا يعلمه احد ، الي اللقاء .❤️🩹.
*لا تعاتـب مـن هنـت عليـه، فـلا عتـاب لمـن استبـاح أذيتـك ..🖤.
"كل الطُرق تؤدي إليك، حتى تلك التي سلكتها لنسيانك "
١١:١١
انا مَعك،ولكَ،ومَنك،و إليكَ،
و إنكَ غَرامي و هِيام قلبي، و إنكَ بَعضِي و كُلي".♥🤍.-يَسْأَلُونَكَ عَنْ الْأَمَانِ ؟
قُلّ : "حِذَاءُ أَبِي عِنْدَ الْبَابِ."♥️.من هان عليه قلبِي اهانهُ عقلي بالتخلِّي،
ولو كان بين اضلعي وخافِقي..🖤.*'اللَّهُم أنزل طمأنينتك على كل قلب أرهقته الحياة ، وأنزل عافيتك على كل مريض يشكو التعب ، وأنزل رحمتك على من سكنوا تحت الثرى ، يا جبار السماوات والأرض أجبرنا جبراً يليق بك جبراً أنت أهله و وليه برحمتك يا أرحم الراحمين'💙🔮🤲🏻*
*اݪـشعـ໑ࢪ باݪـذنب ؛ الإثبـات اݪــ໑حيد عݪىٰ أنَّـك مـا زِݪـت عݪىٰ قـيد اݪإنسانيــه̈ہ🌎♥️.
☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀
دلف الى الشركه بكل هيبه و برود وتوجه الى المصعد ودلف بيه وما ان كاد ان ينغلق باب الاسانسير حتى وجد يد تمسكه ليفتح الباب مره اخرى وتدلف من خلاله حور وهى تلهث كانها كانت تركض.
نظر لها عدى باستغراب ليردف: انسه حور انتى جايه الشركه ليه رزان مش هنا.
حور باستفزاز فهى غاضبه منه منذ ذلك اليوم الذى تشاجروا فيه فى السياره عندما اوصلها الى المنزل : الحمدلله يا استاذ عدى انا بخير وحضرتك عامل اى.
انهت كلامها وهى تبتسم على ملامح وجهه التى اصبحت حاده وغاضبه وكانه يحاول السيطره على نفسه كى لا يؤذيها ليردف من بين اسنانه متجاهلا سؤالها: انتى بتعملى اى هنا.
حور بسخرية: على الاقل رد انا اللى غلطانه علشان سالت المهم انا اشتغلت هنا امبارح كانت مقابلتى مع رعد وهوا اللى وظفنى هنا.
عدى: ورعد عينك فى قسم اى هنا فى الشركه.
حور: فى قسم العلاقات العامه انا خريجه اقتصاد وعلوم سياسيه هكون مساعده المدير .
أنت تقرأ
أحفاد عائله المليجي
Fiction générale- هى بريئه وجميله ومجتهده جدا تحب مساعده الجميع لكن يشاء القدر ان تقع بين يدى هذا العصبى الغاضب والملقب برمز الوسامه. 🥀.