الفصل: الثانى والعشرون 🤍.
-"بِمُجَرَّدِ أَنْ أُمْسِكَ هَاتِفِي وَأَبْتَسِمُ يَبْدَأُ سُوءُ الظَّنِ عِنْدَ أَهْلِي."🙂💔.
-كونوا أصدِقاء قبل الحُب، اكسبُوا الكَتف،قبلَ القَلب....🤍.
-يا بارد القلب قُل شيئًا يُطمئنني
لا تُبقني غارقًا في بحر وسواسي.❤️🩹.-لو مال قلبي عن هواكي نزعته
وشريت قلبا في هواكي يذوب
آيات حبك في فؤادي احكمت
من قال اني عن هواكي اتوب ؟😢.-لعينيك ما يلقى الفؤاد وما لقى......
والحب ما لم يبق منى وما بقى.......❤️❤️.-*ونسألك يا الله بنور وجهك الذي أشرقت له كل الظلمات أن تضيء لنا الطريق أينما اتجهنا❤🌷.*
-هل سبق لك إعداد سيناريو في رأسك
انتَ تعرفُ أنهُ لن يحدث
ولكنك تعيشهُ بسعادة وراحة؟.-*سأبقى معك وبك ولك، سأبقى روحاً لاتفارقك* ، *لن أتخلى عنك يوماً فقد أخبرتك منذ أن عرفتك أنني أحببت حياتي لأجلك* .♥️".
-*لا تعاتـب مـن هنـت عليـه، فـلا عتـاب لمـن استبـاح أذيتـك ..🖤.
-- اعلن استسلامي ، انتصر غيابك ، ولكني سأتوقف عن كُل شي عن الرسائل ، وعن الحب ، وعن محاولاتي التي تنتهي بالفشل في كُل مره ، هذا وداعنا الاخير لن نلتقي مجددا لا اعلم الي اين سأرحل لكنني سأرحل الي مكان لا يعلمه احد ، الي اللقاء .
-- تلك السمَراء ، قصائدٌ لو تُرجمت لم يبقَ عند القائلين كلام 🤍🫀.
-ولكـِني عزيزة نفسٍ ، إن هُنـت فارقت .🤍♥.
"""""""""""♕♕♕♕♕♕"""""""""""""
طرقت على الباب ودلفت بكل برود بدون حتى ان ياتيها الاذن لتجده جالس على كرسيه وعلامات الارهاق والتعب الشديد باديه عليه فيبدو انه ارهق نفسه فى العمل ويفتح اول ثلاث ازرار من قميصه.
ولكنها تغاضت عن الخوف الذى شعرت به اتجاهه عندما لاحظه تعبه فكان الارهاق واضح جدا على ملامحه وتوجهت و جلست على الكرسى المقابل له لتسمعه يردف ومع ذلك لم ترفع عينيها وتنظر له مع انها تعلم كم من مره نبهها بانه عندما يحدثها يجب ان لاتزيح عينيها عنه.
رعد بهدوء يحاول السيطره عليه: انا هتكلم بهدوء وهديكى فرصه تقوليلى انتى ايه اللى حصل معاكى.
نظرت له رزان لاول مره منذ ان دلفت لتردف بثبات وبرود بثلاثه كلمات فقط وانتظرت رده بقلق وخوف ورعب يتسرب الى قلبها وتحاول اخفائهم تحت قناع البرود الذى تعلمته منه : انا عاوزه اطلق.
نظرت الى نظراته الثاقبه والبارده التى يرمقها بها لتسمعه يردف بكل برود مستفزا اياها ألهذه الدرجه الموضوع لا يفرق معه: والسبب.
أنت تقرأ
أحفاد عائله المليجي
Genel Kurgu- هى بريئه وجميله ومجتهده جدا تحب مساعده الجميع لكن يشاء القدر ان تقع بين يدى هذا العصبى الغاضب والملقب برمز الوسامه. 🥀.