Chapter 05

108 23 73
                                    

| الفصل الخامس |

~ بسم ﷲ الرحمان الرحيم ~

لنبدأ.

{ اللهم لا تحرمني طموحاً أسعى لتحقيقه، اللهم وفقني في دراستي و مستقبلي}

•••••••••••••••••••••

إرتعش جسدي عندما شعرت بالقرف لأبتعد عنه سريعاً و أركض لأقرب مرحاض هنا و أبدأ بالإستفراغ بقوة.

- هل أنتِ بخير؟ ٱسف على إحتضانكِ فجأة هكذا و لكن لأهدأ يجب عليّ إحتضان أحد.

سمعتُ صوت جونغكوك خارج الحمام لأغسل وجهي و يداي ثم نظرتُ إلى نفسي بالمرٱة و تذكرتُ كيف إحتضنني مما جعلني أجعد ملامحي بقرف و قبضت على يدي بغضب.

خرجتُ من الحمام بسرعة لأقابله و هو كان ينظر لي بهدوء كأنه لم يفعل شيء.

- لا تقترب مني مجدداً، أنا أتقزز من الرجال.

لم أرد قول أنني مثلية بطريقة مباشرة لأنني أعلم أن هذا ليس شيء طبيعي و ليس الجميع يتقبله.

و أنا أحتاج هذا الهائج لأتقرب من جي وو و للدخول إلى الناسا فهو من الشخصيات المهمة جداً.

- أوه أنتِ لديكِ فوبيا من الرجال؟

أغلقتُ عيناي أشد على قبضتي قبل أن أتنهد و أفتحهما مجدداً لأقول بإبتسامة مزيفة.

- لا ليس لديّ فوبيا من الرجال فقط أتقزز منهم.

أومئ لي بتفهم و قبل أن يتحدث كان هاتفي قد رن.

- مرحباً أليخاندرو.

نظر لي جونغكوك بعدما سمع إسم رجل و هذا ما جعلني أشتم بداخلي فهو سيعتقد أن أليخاندرو حبيبي و سيخبر جي وو بهذا و بالتالي فجي وو لن تنظر لي حتى!

- ڤينيسا أين أنتِ؟ أخبرتني جوليكا أنكِ مع رجل هل هذا صحيح؟

جوليكا؟ أين إلتقى بجوليكا حتى تخبره؟

- أجل أليخاندرو هذا صحيح أنا في الناسا الٱن سأتصل بكَ لاحقاً.

سارعتْ بإنهاء المكالمة قبل أن يبدأ بأسئلته لكنني تذكرتُ فلوريان مما جعلني أعيد الهاتف لأذني سريعاً و أنبس.

- إنتظرْ! فلوريان طلبتْ مني إخباركَ أنها تريدكَ بشيء مهم هل قابلتها؟ أو إتصلتْ بكَ؟

ASTROPHILIA. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن