Chapter 11

115 20 63
                                    

| الفصل الحادي عشر |

~ بسم ﷲ الرحمان الرحيم ~

لنبدأ.

{ لو إحترت بيني و بين شخص ثاني، لا تختارني}

•••••••••••••••••••••

تصنمتُ بمكاني عند كلامه و يدي التي كنتُ سأفتح بها الباب بقيتْ معلّقة في الهواء.

- ماذا قلتَ؟!

بصدمة تفوهتُ بعدما إلتفتُّ له بعينان متوسّعة من الصّدمة و هو كان هادئ لا ينظر ناحيتي بل يرتشف من كوب قهوته ببرود.

- كما سمعتِ، مارسلين حبيبة جي وو.

وضعتُ يدي على فمي بصدمة، إذاً كانتْ كل إستنتاجاتي في الفترة السابقة صحيحة.

تلك الفتاة التي نزلتْ من الدرج في منزل جونغكوك و جي وو كانتْ حبيبتها و زيارات جي وو المستمرة لنا و إقترابها من جوليكا.

هذا كلّه لأنها مثلية!

- على حد علمي أنتَ تكره المثليين، كيف لكَ أن تسمح لأختكَ بأن تكون مثلية و يكون لها عدة حبيبات؟

إرتشف بهدوء من كوبه و فتح فمه ليقول ببرود.

- لو كانت أختي الحقيقية لكنتُ كسرتُ عنقها قبل أن تجرؤ على التفكير في أن تكون شاذة.

و ها هي الصّدمة الأخرى التي جعلتْ من عيناي تتوسّع أكثر.

- ماذا تعني؟

نظر لي ثم إستقام و نظر إلى الساعة الإلكترونية في الحائط قبل أن يقول.

- جي وو ليستْ أختي من الأب و الأم، هي شقيقتي من الأم فقط.

هذا يوضّح عدم التشابه بينهما كثيراً!

- يجب عليّ الذهاب إلى الناسا، هل تودين مرافقتي؟

نظرتُ له حينما تفوّه و نفيتُ فأنا لديّ أشياء أخرى لفعلها.

- لا.

بشرود نبستُ فتقدم مني و وضع يده على ظهري لنخرج من المكتب و ينظر جونغكوك إلى مارسلين قائلاً ببرود.

- إذا كان هناك إجتماعات اليوم قومي بإلغائها إلى ما بعد يومين.

أومأتْ له مارسلين ثم نظرتْ لي و إبتسمتْ فبادلتها الإبتسامة فلوحتْ لي و فعلت المثل معها.

ASTROPHILIA. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن