Chapter 16

72 20 47
                                    

| الفصل السادس عشر |

~ بسم الله الرحمن الرحيم ~

لنبدأ.

{ الدعاء الذي هز السماء:

يا ودود يا ودود... يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد... يا فعالا لما تريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك و أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك و أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني}

•••••••••••••••••••••

وسّعت عيناي بصدمة لحديث جونغكوك و كنت سأبتعد خطوتين نحو الوراء لكن يده التي كانت مازالت ملتفة حول خصري منعتني و هذا أزعجني بعض الشيء.

أنا لم أكن أسمح لأي أحد من الجنس الٱخر بلمسي حتى ويليام فأقصى درجة أسمح له بالاقتراب مني هي معانقتي و تقبيل رأسي فقط.

- أبعد يدكَ رجاءاً.

نبستُ بعدم إرتياح ليبعد جونغكوك يده فوراً و بدى كما لو أنه وعى على ذاته.

- أخبرتني سابقاً أنكَ لا تحتفل بعيد ميلادكَ لما فجأة أردتَ الإحتفال به معي؟

نبستُ بجدية بينما أنظر له متكتفة و قد إبتعدتُ خطوتين نحو الوراء.

- لأنني أراكِ كشخصٍ مميز في حياتي ڤينيسا أنا و أنتِ نتشابه في الكثير من الأشياء و هذا لم أجده في أحد غيركِ.

قطبتُ حاجباي و لم أقل شيء بل بقيتُ أنظر له بصمت، تنهد بعدما لاحظ أنني لم أرد.

- ٱسف لجعلكِ تشعرين بعدم الإرتياح لم يكن هذا قصدي، هيّا لنعد إلى المنزل.

تحدث بنبرة حزينة بينما يخفض رأسه بخيبة و لا أنكر أنني شعرت بالشفقة قليلاً إتجاهه خاصةً و أنه يحتفل بعيد ميلاده للمرة الأولى و معي تحديداً.

- إنتظر! لا يوجد عيد ميلاد بدون كعكة.

أوقفته عن التقدم نحو السيارة و هو إلتفتَ لي مقطبا لحاجبيه بإستغراب فإبتسمتُ أقترب نحوه قائلة.

- يجب علينا الإحتفال بعيد ميلادكَ بشكل صحيح، هيا لنذهب لإحضار كعكة.

ASTROPHILIA. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن