🍁الجزء 18🍁

728 10 1
                                    

🍁بــنــت الــجــار🍁

🍂وتظل سرا بين الورق وقلبي......يقرءونك سطرا وانت بداخلي رواية..🍂

بـــقـــلــــم : Zineb ezz

__________________ الــجــزء الــثامن عشر _______________

زيرات على قبضة يديها هي كتشوف فيه كيفاش تيضحك ومبرد وهي وصلات بيها لخر جننهاا فقصها ببرودو زاد كمل بهضرتو شدات على يدها عضااتها بالغدايد ملقات تبرد عصابها غا فيدها مطلقتها تا خلات فيها لاطراس سنانها

أسيل: ياربي تصبرني وكتتشرط من الفوق
رضى:( خنزر فيها) زݣاي عليا من هاد تجنينة دوالو..( ابتسم جانبيا)و كيف ما سمعتي عندي شروط..

أسيل خدات نفس و رجعاتو و تنهدت كتدعي ربي يصبرها ونطقت..

أسيل : أرى اسيدي شروطك نشوفو..

رضا غير قالتها ليه و هو يبتسم بانتصار عاوتاني و همس بينو وبين راسو..
رضا : ( بهمس) ليوم نخرج منك هاد الحماق كامل لي عيشتيني فيه..

اسيل شافتو كيوشوش و هي تضربو لكتفو بنرفزة..
أسيل: هيييه أسي شكاتوشوش طلقنا ارا ماعندك..

رضا شااف فيه كيفاش معيصبة و ضحك فخاطرو و سهى كيشوف مع هاد المخلوقة لي من نهار عرفها تأكد بلي الشخصية لي كتعطي و لي كتبين أبدا ماشي شخصيتها و بزاف ديال الأحذاث جمعاتهم خلاه يتأكد بلي انسانة مزيانة و بلي واخا ضلماتو و نوات فيه حاجات خايبان داكشي جاي غير من قلبها البيض و انها نية ..
سهى كيشوف فملامحها لي ضاربة فيهم الشمس و زادتهم جمالية خاصة و شعرها لي كل مرة تردو ورا ودنها كيحركو ليها الريح...
تصرفاتها و تعصيبتها و كلشي ، كلشي فيها مميز ، إنسانة مكانش متوقع غاتجمعو بيها كاع هاد الأحداث..

فيقوه صباعها لي طرطقاتهم قدام وجهو و توݣض لقاها كتشوف فيه مصغرة عينيها مفاهماش مالو بحال يلا تقلب و هو شافها كتتسناه يهضر و تنهد و نطق..

رضا: (تنهد) عندي جـوج ، اللول هو تحيدي منك هاد التسرع الخاوي و تحكمي على بنادم من الدقة اللولة و بلى ماتعرفي و تتأكدي واش بصح ظالم ولا مظلوم !! مفكرتيش دبا بلي انا ماداير والو و كون تسرعتي و بصح مشيتي درتي شكاية ؟ هم تضيعي ليا وقتي فتجرجير فالكوميساريات و الحالة!! نقولو الآلة انا قاد براسي و نسلك نسلك ( رفع يديه فوق راسو) و انا بعدا ديال راسي و ماداير والو!! اوا ولا طحتي فشي واحد مسكين ما يكساب والو و ماعندوش لي يدافع عليا و يضلموه يمشي فيها مضلوم هم؟ غاتكوني مرتاحة ففراشك و هو خرجتي على حياتو بسبب غلطة منك و تسرع؟

أسيل هبطات راسها و من بعد ماتداركات الموقف و حركات راسها بمعنى اه و تأسف..

أسيل هبطات راسها من بعد ما تداركات الموقف و حركات راسها بمعنى اه و تاسف ، بدات تتهضر وهي حانية راسها الأرض وعينيها غرغرو زاد حسسها بالدنب كتر ما هي حاسة بيه

بنت الجار🍁مكتملة🍁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن