مُشكله واحده في كُل مَره. 17

188 19 25
                                    


.
.

اسفه جدا على الغياب بس يعني تدورن المشاغل
وكدا:)

.
.
.
يلف جيمين لسانه حول شفته العليا، ويسحب طرف قلمه الرصاص إحدى الأوراق في كتيبه. لقد أصبح التركيز في الفصل أسهل مع رحيل السيد دونج سون، وهو ممتن لأن المدير أعفاه بالفعل من الدرس المحدد الذي كانوا يتعلمونه في ذلك الوقت.

على الرغم من أن جنون العظمة لا يزال موجودًا، إلا أنه لم يؤثر حقًا على مدى نجاحه في المدرسة. وفي الواقع، منذ رحيله، ارتفعت درجاته فقط من تلك النقطة فصاعدًا. كما أن وجود تايهيونغ في معظم فصوله الدراسية يساعد أيضًا. ليس لديه أي فكرة عما سيفعله بدون أفضل صديق له. مجرد القدرة على رؤية رأسه ذي الشعر الأزرق في حشد من الناس كافٍ لجعله مرتاحًا.

بعد إكمال الحساب الذي يعمل عليه جيمين حاليًا، يجد الإجابة وينتقل إلى السؤال التالي، كما تفعل أفكاره تجاه جونغكوك.

جزء منه يشعر بالذنب والذنب، حتى لعدم قدرته على إخراج صورة جونغكوك و الطريقة التي التفت بها شفتاه حوله بشكل مثالي ومدى لطفه. الطريقة التي شعرت بها خصلات شعره الحريرية بين أصابعه. يهز جيمين رأسه، ويغلق فخذيه. الآن بالتأكيد ليس الوقت المناسب للتفكير في الحصول على المص.

ينظر من فوق كتفه ويلاحظ أن تايهيونغ يحدق فيه بغرابة. لابد أنه لاحظ سلوك جيمين الغريب، وهذا جعل خدود الأخير تتحول إلى اللون الوردي الخافت. يحول نظره إلى سؤال علم المثلثات يجلس تحت أنفه، على أمل أن لا يفهمه أي شخص آخر.

عندما ينتهي الفصل، يسلم الجميع امتحاناتهم ويأخذون هواتفهم من الأمام. يلاحظ جيمين أنه لديه مجموعة من المكالمات الفائتة والرسائل النصية التي لم يتم الرد عليها من جونغكوك.

(جيمين، من فضلك التقط الهاتف.)

(لقد حدث شيء سيئ للغاية، أريد منك أن تجيبني.)

(يا حبيبي، جين في المستشفى، أريدك أنت وتايهيونغ أن تأتيا إلى هنا بمجرد رؤية هذا.)

قبل أن ينتهي جيمين من قراءة الرسالة الأخيرة، بالكاد يستطيع الرؤية بسبب الدموع التي تملأ عينيه. يضع يده على فمه وعلى الفور، تايهيونغ بجانبه.

"جيمين، ما الخطب؟ ماذا حدث؟" يقرأ تايهيونغ النص من فوق كتف جيمين. لحسن الحظ أن الأخير لا ينظر إليه، وإلا لكان قد رأى كل اللون يتلاشى من وجهه.

"تاي، علينا أن نذهب،" قال جيمين بصوت أجش، قبضته على هاتفه تضعف ثانية بعد ثانية.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن