.............
بعد مرور بعض الوقت على انضمام ليلاف للفريق، بدأت تشعر أن كل شيء في هذا العالم الغريب يأخذ شكلًا أكثر تعقيدًا. لم يكن تدريبها مع غوجو هو كل ما كان عليها مواجهته، بل كان هناك زملاء جدد، وهم الأهم بالنسبة لها الآن. كان عليهم العمل معًا في مواجهة الأخطار، وتعلم التنسيق فيما بينهم في المعارك ضد الأرواح الملعونة.
كانت ميغومي، نوبارا ويوجي هم أول من تفاعل معها. في البداية، كانت ليلاف تتجنب الاتصال المباشر معهم، لكن شيئًا فشيئًا، بدأت تفهم أن تعاونهم هو الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم الغريب.
ميغومي - أول تفاعل حقيقي
الميغومي كان مختلفًا عن الآخرين. لم يكن يثير اهتمامها في البداية. كانت تراه مجرد شخص آخر في هذا العالم، لكن مع مرور الوقت، أدركت أن هناك أكثر من مجرد برود في طباعه. كان جادًا في معظم الأوقات، وكأنه يحمل عبئًا ثقيلًا على قلبه. كان يتحلى بحكمة نادرة بين أقرانه، وكان يقيم الأمور بعقلانية. هذا ما جعل ليلاف تشعر بالراحة قليلًا بالقرب منه، رغم أنها لم تكن تفضل أي نوع من التقارب العاطفي.
في أحد الأيام، بينما كانوا في مهمة لمطاردة لعنة قوية في إحدى المناطق المنعزلة، اقترب منها ميغومي.
"هل أنتِ بخير؟" سأل بصوت منخفض، وهو يراقب حالتها أثناء القتال.
كانت ليلاف تركز على العدو أمامها، لكنها لم تستطع تجاهل سؤاله. شعرت بشيء من التردد، ثم أجابت ببساطة: "نعم. فقط أحتاج للمزيد من التدريب."
"إذا كنتِ بحاجة للمساعدة، أخبريني." قال ميغومي، بينما كان يراقب اللعنة التي بدأت تظهر أمامهم.
نوبارا - القوة والثقة
أما نوبارا، فقد كانت أكثر تحديًا بالنسبة لليلاف. كانت مليئة بالطاقة، وعادة ما كانت تفرض نفسها على الآخرين بكلماتها القوية وشخصيتها الجريئة. في البداية، شعرت ليلاف بشيء من التوتر عندما كانت نوبارا تقترب منها، لكن بمرور الوقت، بدأت ترى فيها زميلة قد تكون مصدرًا للقوة عندما تشعر بالضعف.
في إحدى المعارك التي شهدوا فيها مواجهة عنيفة ضد لعنة خطيرة، كانت نوبارا تستخدم مطرقتها المتخصصة مع البسمير، قادرة على تحطيم أي عقبة أمامها. كان قتالها يترك أثرًا كبيرًا في الأعداء، ما جعل ليلاف تلاحظ قوتها وشجاعتها.
"أنتِ لا تخافين أبدًا، أليس كذلك؟" قالت ليلاف، وهي تراقب نوبارا وهي تهوي بالمطرقة على العدو.
ابتسمت نوبارا، وهي تضرب العدو بقوة أكبر: "خوف؟ لا وقت له في معركتنا. إذا كنتِ تريدين البقاء على قيد الحياة هنا، عليكِ أن تكوني مثلنا. لا تترددي."
نظرت ليلاف إليها بترقب، فكان كلام نوبارا قويًا وشجاعًا، وكأنها تعلمت كيفية العيش في هذا العالم المظلم بقوة لا تُقهر.
يوجي - القلب النقي
أما يوجي، فقد كان فريدًا في طريقة تفكيره وأسلوبه في الحياة. كان مليئًا بالحيوية والتفاؤل، ويميل دائمًا إلى البحث عن الخير في كل شيء، حتى في وسط المعركة. كان يرى أن الجميع يمكن أن يتحسنوا، وأنه يمكن للمرء أن يُحسن حتى في أكثر الظروف صعوبة.
عندما اجتمعوا جميعًا معًا لملاقاة اللعنة، كان يوجي يتعامل مع المعركة بشكل مختلف. كان يحاول دومًا أن يبقى مبتسمًا، رغم حجم الخطر الذي يواجهونه.
"أنتِ قوية، ليلاف." قال يوجي وهو يراقبها وهي تقاتل أحد الأرواح الملعونة. "لا تظني أنك لوحدك هنا. نحن جميعًا معًا."
لم تكن ليلاف معتادة على كلمات تشجيعية من الآخرين، لكنها شعرت بشيء غريب في قلبها. لم تكن تدري إذا كان هذا الشعور هو التقدير أو الشفقة، لكن شيئًا في كلمات يوجي جعلها تشعر بالراحة.
غوجو - القرارات الصعبة
بينما كان الفريق يستعد لمواجهة اللعنة القادمة، وقف غوجو أمامهم، يراقبهم بتعبير هادئ. كان يعلم أن هذه المهمة ستكون أصعب مما كانوا يتوقعون، لكن كان عليه أن يثق بهم جميعًا.
"اليوم، سنتعامل مع لعنة قوية جدًا. لا تستهينوا بقوتها." قال غوجو وهو يوجه نظره نحو الفريق. "أنتم جميعًا جاهزون الآن. ليلاف، سيكون لديك دور مهم في هذه المهمة."
كانت ليلاف تشعر بالتردد، لكنها نظرت إلى زملائها الذين يقفون إلى جانبها. في هذه اللحظة، كانت تعرف أنهم ليسوا مجرد مجموعة من الأشخاص، بل أصدقاء يمكنهم الاعتماد على بعضهم البعض. على الرغم من غموض هذا العالم بالنسبة لها، وعلى الرغم من المشاعر المتشابكة التي كانت تحاول كبحها، كانت هناك خطوة كبيرة نحو التغيير في داخلها.
المعركة بدأت...
عندما اقتربوا من موقع اللعنة، كانت ليلاف تشعر بتوتر شديد. كانت تعلم أن كل خطوة قد تكون الأخيرة، لكن كان هناك شيء ما في أعماقها يمنعها من الانهيار. كانت تفكر في كلمات يوجي، وفي شجاعة نوبارا، وفي ثبات ميغومي. كانوا جميعًا معًا، وهذا ما جعلها تشعر بأن هناك أملًا حتى في أكثر اللحظات قسوة.
"هيا بنا." همس غوجو ، وهو يدفعهم للأمام. "لننتصر معًا."
............
Put a star ⭐
أنت تقرأ
ليلة واحده
General Fiction"في زاوية مظلمة من عقلها، كانت ليلاف تعيش في صراع دائم مع ذكريات ماضٍ أبت أن تتركها وشأنها. الألم كان حاضرًا دائمًا، مثل ظلال طويلة تمتد من أعماق كوابيسها. بعد تلك الحادثة، لم تعد ترى العالم كما كان. الرجال أصبحوا تهديدًا، الثقة أصبحت حلمًا بعيد الم...