10 ✺◟(∗❛ัᴗ❛ั∗)◞✺

4 1 0
                                    


.........

كانت الأجواء مشحونة بالتوتر بينما تقدم الفريق نحو المكان المظلم حيث تم رصد اللعنة. كانت ليلاف تشعر بشيء من التردد، لكنها أيضًا شعرت بشيء آخر، شيء لم تكن قادرة على تحديده تمامًا. كانت قلبها ينبض بسرعة، وليس بسبب الخوف فقط، بل أيضًا بسبب التفكير في اللحظة القادمة. ماذا لو كان عليها القتال وحدها؟ ماذا لو كانت ستهزم في أول مواجهة لها؟

غوجو كان يقودهم بهدوء، لكن كان هناك توتر خفيف في عينيه. كان يعلم أن اللعنة التي تنتظرهم ستكون قوية جدًا. ميغومي، نوبارا، ويوجي كانوا بجانبه، لكنهم جميعًا كانوا يدركون حجم المخاطرة.

"استعدوا، اللعنة ليست بعيدة الآن." قال غوجو بصوت هادئ وهو يرفع قبضته.

توقف الفريق للحظة، وبدأت ليلاف في تحضير نفسها عقليًا وجسديًا للمواجهة القادمة. نظرت إلى زملائها: ميغومي كان يراقب كل زاوية، حذرًا من أي حركة غير طبيعية. نوبارا كانت تمسك بمطرقتها، استعدادًا للقتال، بينما كان يوجي يبتسم كما لو أن هذه المعركة كانت مجرد لعبة بالنسبة له.

ولكن ليلاف لم تكن مثلهم. كانت تشعر بشيء غريب داخلها. كان جزء منها يريد الهروب، جزء منها كان يريد أن يعود إلى حياتها السابقة، لكن الأجزاء الأخرى كانت ترى أن لا مفر من هذه المواجهة. كان على الجميع أن يعتمدوا على بعضهم البعض، بما في ذلك هي.

اللعنة ظهرت فجأة أمامهم، وهي كتلة مظلمة تتحرك بسرعة، وكلما اقتربت منهم، كان الهواء يصبح أكثر ثقلاً. كانت اللعنة ضخمة وقوية، تبدو وكأنها تلتهم كل شيء في طريقها.

كان غوجو أول من تحرك. رفع يديه وحركهما بسرعة، مُطلقًا طاقة هائلة تجاه اللعنة. لكن اللعنة لم تنفجر أو تضعف كما كان متوقعًا. بل بدأت تتكاثر وتصبح أكثر قوة، وكان يبدو أن هناك شيئًا غير عادي في هذا العدو.

"هذه ليست لعنة عادية." قال غوجو وهو يتراجع خطوة للخلف.

ميغومي قفز إلى الأمام، مستعدًا لاستخدام تقنيات سيجورك الخاصة به لمحاولة ضرب اللعنة، لكن تم الهجوم عليه بسرعة. وعلى الرغم من أنه تمكن من الدفاع عن نفسه، إلا أن اللعنة كانت تزداد قوة.

"احتفظوا بهدوئكم!" قال غوجو، وهو يرفع نظره نحو ليلاف، يراقبها عن كثب. "ليلاف، استخدمي قوتك الآن!"

لم يكن هذا هو الوقت المناسب للشك، لكن ليلاف كانت في حالة من الفوضى الداخلية. لم تكن متأكدة من قوتها، ولم تكن تعرف تمامًا كيف ستتمكن من التأثير على هذه اللعنة. لكن نظرات زملائها كانت تقول شيئًا آخر.

يوجي ركض بسرعة تجاه اللعنة، مُستخدمًا كل قوته في محاولة لإبعادها عن الفريق. "حان وقت القتال!" صرخ، وهو يقفز نحو اللعنة، غير مكترث بما قد يحدث له.

ثم توجهت الأنظار إلى ليلاف. كانت تعلم أنه لا مفر. إذا لم تُشارك، فقد يفشل الفريق في مهمته. في داخلها، شعرها بالخوف تلاشى تدريجيًا، وبدلاً من ذلك، بدأ شيئًا ما يتحرك داخلها، وكأنها تستعيد شيئًا غاب عنها لفترة طويلة.

رفعت يديها، ثم تمتمت في نفسها، محاولة التحكم في الطاقة التي شعرت بها داخليًا. شيء في قلبها تغير. بدأت تركز، تحاول استخدام قوتها، وكان شيء غير مرئي يظهر من يديها، كان يشبه طاقة غير مألوفة لها.

لحظة بعد لحظة، بدأت القوة التي أطلقتها ليلاف في التأثير على اللعنة. قوة غير مرئية ضربت اللعنة بعنف، جعلت اللعنة تتوقف للحظة، ثم بدأت تتلاشى وتضعف تدريجيًا، كما لو أنها كانت تتعرض لضغط هائل.

نوبارا ضحكت بخفة وهي ترى تأثير ليلاف. "واو، لم أكن أعرف أنكِ قوية هكذا!" قالت، وهي ترفع مطرقتها للاستعداد للضربة النهائية.

بينما كانت اللعنة تضعف، تقدم الفريق سريعًا. ميغومي أطلق ضربة حاسمة، كما كان قد تدرب، في قلب العدو، بينما كانت نوبارا تضربه بمطرقتها بقوة، محطمة كل ما يعترض طريقها.

غوجو كان يراقب من بعيد. شعر بشيء من الانتصار، لكنه أيضًا كان يشعر بشيء آخر: شعور بالغموض تجاه ليلاف. كانت لحظة رائعة لتقديم الفريق كفريق واحد، لكن هو نفسه كان يحاول تحديد مكان ليلاف في هذه الصورة الكبيرة.

بعد القضاء على اللعنة، جلس الفريق على الأرض، يستريح بعد المعركة. كانت الأرواح الملعونة قد تم القضاء عليها، ولكن كان هناك شيء آخر في عيون الجميع. شيء يخصهم جميعًا.

"أنتِ قوية، ليلاف." قال يوجي وهو يقترب منها بابتسامة كبيرة. "لم أكن أتوقع هذا منكِ."

ابتسمت ليلاف بخفة، رغم أنها لم تكن تشعر أن المعركة قد انتهت بالنسبة لها. كانت هذه بداية جديدة في عالمها.

نظر غوجو إلى الفريق، ثم إلى ليلاف. شعر بشيء ما يعلق في قلبه، لكنه لم يكن مستعدًا للاعتراف بذلك بعد. "لننتظر المرة القادمة." قال وهو يبتسم.

ولكن في أعماق ليلاف، كانت هذه اللحظة هي نقطة تحول. شيئًا ما في داخلها بدأ يتحرك. شيء يتعلق بالقوة، بالثقة، ربما حتى بالانتماء. ولكن هذا كان فقط بداية ما سيأتي.

............

Put a star ⭐

ليلة واحدهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن