.........
داخل المبنى
كان الظلام كثيفًا، والرطوبة تخنق الأنفاس. صوت الخطوات كان يتردد عبر الممرات الضيقة بينما كان الفريق يتحرك بحذر.
"سأطلق كلابي لتفقد المكان أولًا،" قال ميغومي وهو يشكل ختمًا بيديه.
ظهر كلبان، أحدهما أبيض والآخر أسود، وتحركا بسرعة عبر الممرات، يتحركان كظلال وسط الظلام.
"لن تكون لعنة الدرجة الخاصة سهلة،" تمتمت ليلاف وهي تسير بجانب يوجي.
"لهذا نحن هنا كفريق!" قال يوجي بابتسامة تشجيعية، لكن التوتر كان واضحًا على وجهه.
بينما واصلوا السير، توقف ميغومي فجأة، وقطب حاجبيه.
"هناك شيء ما..." قال بصوت منخفض، مشيرًا إلى الأمام.
"ماذا؟" سألت نوبارا وهي ترفع مطرقتها بحذر.
"كلبي الأبيض... اختفى."
---
اكتشاف الجثة
تقدموا بحذر حتى وصلوا إلى ركن الممر، وهناك وجدوا الكلب الأبيض مرميًا على الأرض، محطَّمًا ومغطى بالدماء.
"لا!" صرخ ميغومي، وتقدم بسرعة نحو الكلب.
كان الكلب ميتًا، والدماء تغطي الحائط بجانبه. كان واضحًا أن اللعنة ضربته بقوة قاتلة.
"لقد قُتل..." تمتم ميغومي، والغضب يشتعل في عينيه.
"هذا يعني أن اللعنة قريبة جدًا،" قالت ليلاف وهي تتراجع خطوة.
---
الهجوم المفاجئ
فجأة، ومن دون سابق إنذار، خرجت يد طويلة سوداء من الظلام، وأمسكت بنوبارا.
"ماذا؟!" صرخت نوبارا وهي تُسحب بقوة إلى الظلام.
"نوبارا!" صرخ يوجي، واندفع نحوها، لكنه لم يكن سريعًا بما يكفي.
اختفت نوبارا في الممرات، والظلام ابتلعها بالكامل.
"هل هذه اللعنة الرئيسية؟" سألت ليلاف وهي تنظر بخوف إلى الممر الذي اختفت فيه نوبارا.
"لا أعتقد ذلك،" قال ميغومي وهو يقف، مستعدًا للقتال. "لكنها بالتأكيد ليست لعنة عادية. يبدو أن هناك أكثر من لعنة واحدة هنا."
"علينا أن نركز. نوبارا قادرة على التعامل مع اللعنة التي أخذتها، لكن نحن بحاجة لمواجهة اللعنة الرئيسية هنا."
---
الاستعداد للمعركة
كان الممر أمامهم يضيق كلما تقدموا. صوت غريب بدأ يتردد في الأرجاء، يشبه النحيب المختلط مع الضحك.
"هذا الصوت... يجعلني أشعر بالقشعريرة،" تمتمت ليلاف.
"كوني مستعدة. هذا لن يكون سهلًا." قال ميغومي وهو يستدعي كلبه الأسود، الذي بدأ يزمجر بهدوء.
"يوجي، ابقَ قريبًا. هذه اللعنة قد تكون أقوى مما نعتقد."
"أنا مستعد،" قال يوجي، وتحفزت كل عضلاته استعدادًا للقتال.
---
النهاية المؤقتة للفصل
بينما استعدوا للمواجهة، ظهرت اللعنة أمامهم. كانت مخلوقًا مخيفًا، هائل الحجم، وملامحه ملتوية بطريقة غير طبيعية.
"اللعنة الرئيسية..." قال ميغومي، مستعدًا للمعركة.
"لن تكون هذه معركة سهلة،" تمتمت ليلاف، وهي تحاول إبقاء أعصابها تحت السيطرة.
"هذا وقتنا لنثبت أننا فريق حقيقي." قال يوجي بابتسامة، رغم التوتر الواضح عليه.
المعركة الحقيقية بدأت للتو، والظلام كان حليف اللعنة، لكنه قد يكون أيضًا نقطة ضعفها.
ليلاف تعلم ان الأمر سينتهي بخروج سوكونا وانتزاع قلب يوجي
هو لن يقتل ميغومي لكن ماذا عنها؟
سوكونا لن يستفيد شيء فقط سيقتلها ليلعب بأعصاب يوجي
فقط تتنما ان سوكونا لا يلاحضها
............
الفصل قصير (◔‿◔) بس ان شاءلله الفصل التالي رح يكون اطول
Put a star ⭐
أنت تقرأ
ليلة واحده
Fiction générale"في زاوية مظلمة من عقلها، كانت ليلاف تعيش في صراع دائم مع ذكريات ماضٍ أبت أن تتركها وشأنها. الألم كان حاضرًا دائمًا، مثل ظلال طويلة تمتد من أعماق كوابيسها. بعد تلك الحادثة، لم تعد ترى العالم كما كان. الرجال أصبحوا تهديدًا، الثقة أصبحت حلمًا بعيد الم...