Chapter 1

5.7K 230 193
                                    

"القلوب المكسورة هي ما يغير البشر"

17-October-2014
Newyork/brooklyn

حملت حقيبة يدي وجررت حقيبة السفر الثقيلة متوجهة الی خارج المطار المزدحم،كان بإمكاني رؤية الناس من مختلف الجنسيات والألوان يتزاحمون من حولي،مع ان الحقيبة كانت ثقيلة إلا همومي المكومة فوق كتفاي الهشان كانت أثقل بكثير... كنت أذكر نفسي يجب أن أبقی قوية، دائماً ومهما حصل .

يصتدم بي بعض الناس تارة، وتعبث الرياح بشعري تارة أخری، لا اعرف ماذا يخبأ لي مصيري ولكن فقط آمل ان يكون الأسوء قد انتهی .

مخرجة تنهيدة من شفتاي الباردتان، وقفت هكذا علی الرصيف منظرة سيارة أجرة، عادة في هذه الأماكن يكون هناك الكثير، فلم تمر دقيقة قبل خروج السائق ذو اللحية وحمله حقيبتي الی الصندوق، قبل أن تسير السيارة في شوارع بروكلين المزدحمة، حتی في أواخر الليل، متجهين الی منزلي الجديد.

أملت رأسي من النافذة متجاهلةً نغماتِ الجاز من المذياع ورائحةَ السجائر، مراقبة مدينة لا تنام بمبانيها الشاهقة وشوارعها الممتلئة واشجارها العالية التي تعطي المدينة هيبة ما في الظلام.

شعرت بهاتفي يهتز لأخرجه من جيب بنطالي الضيق أسود اللون، رسالة من لوك، انا متأكدة.

*أرلينا، عزيزتي هل وصلتي الی بروكلين بعد؟ فقد أريد الإطمئنان :** أرسل لوك مستخدماً الإسمَ اللذي نهيتهُ عنه خصوصياً.

*مممم*بعثت.

*هل هذهِ نعم أم لا؟*

*نعم لوك. أنا في الطريق*

لوك هامينغز هو قريبي، إبن خالتي الكبری التي تعيش علی بعد ساعتين في منهاتن، قد أتی الی بروكلين لدراسته الجامعية، بعد أن حصل علی منحةٍ محترمةٍ في جامعةٍ قريبة.

*حقاً؟! هذا رائع D; انا وسيل في السكن، تعالي! سأرسل لكي العنوان* أرسل لوك بعد ثواني. سيلينا هي صديقته، لسنا بهذا القرب.

*لا أدري، حقاً اريد أن أستريح* لقد كانت رحلة طويلة حقاً ولا اظن بأنني أريد اللهو الآن.

*تعالي لدينا طعام ;)* أرسل لوك .

*انا حقاً متعبة، سآتي غداً ،هذا وعد* بعثت منهية الحوار.

نصف ساعة وكنا قد وصلنا للحي اللذي إشتريت شقة فيه، إخترت خصوصياً فيه مكاناً، ليس بعيداً حيث يكون منعزلاً، عرضة للخطر، وليس قريباً حيث يكون في قلب المدينة، عرضة للناس(اللذين يخيفونني اكثر من المجرمين) مكان جيد، في منطقة الاثرياء اللذين لا يتدخل احدهم في شؤون الآخر، وبالطبع عمارة شاهقة الطول مطلة علی المياه كما أحب، لقد كانت شقة جيدة بما فيه الكفاية.

إبن القمر.  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن