《26》

394 30 12
                                    

انا اسفه بجدد اوييييييي على التأخير سامحونى :(

بس كانت عندى مشاكل و المدارس و مكنش عندى وقت اكتب و فى نفس الوقت كنت مكسله اكتب و كل الافكار و الكتابه اتمسحت من دماغى !!

انا بجد اسفه و هحاول فى التنزيل بسرعه و فى اسرع و قت ان شاء الله ...

يﻻ نبدأ و ان شاء الله البارت يعجبكوا ♥♥

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
♡~~~~♡

خرجت من بوابه المدرسه و انا اسير بخطوات سريعه حتى ﻻ ارى جاك مره اخرى !!

كان اسوء يوم فى حياتى ، ولكن هل هناك يوم يمر على بدون حدوث اى موقف يحرجنى هه !

اظن ان كل يوم تشرق فيه الشمس و ابدأ صباح جديد. و استيقظ به ،اكون واثقه انه سوف يكون بدايه يوم محرج لى هه!

اقف امام البيت و افتح حقيبتى لافتش على مفتاح البيت و انا ادعى الله ان ﻻ اكون نسيته بسبب تسرعى اليوم !!

تبا اظن انى نسيت ان اخذه حقا !!

ماذا افعل الان هل سوف انام امام البيت هوووف هذا بسبب نايل لولاه لما فكرت فى الاسراع إلى المدرسه حتى ﻻ يرانى و انسى ان اخذ المفتاح !!

ولكن على من اضحك بالتأكيد كنت سوف اراه فى الحصه اليوم كان يجب ان اتوقع ذلك و ان اتذكر أيضا انه اول حصه لدينا اليوم !

وليتنى رأيته فقط ﻻ فقدرى الذى يكتب على جبهتى بخط عريض و واضح "الوقوع فى الاحراج" هههه!

كم انا محظوظه لو لم تنذف انفى لما تحدثت معه او انتبهت له و ان اتجنبه كما عهدت مع نفسى !!

اجلس على العشب فى الحديقه الصغيره التى تحاوط بيتى بالاشجار و الازهار !

ﻻ اعرف كيف امى تردنى ان اترك هذا البيت الجميل !

حسنا سوف اعترف انه ليس بقصر ضخم وفخم ملئ بالتحف و الحديقه  الواسعه المليئه بالازهار متعدده الاشكال و الالولن و تعدد الغرف الفاخمه و الواسعه  و لكن على الاقل انه بيتى التى ولدت به و هو بيت ابى الذى عاش به أيضا ولن اتركه حتى تهدم فوق رأسى ف انا احبه !

ﻻ تستغربون ف انا من النوع الذى احب فيه اى شئ يملك لى ذكرى حتى و ان كانت اتفه و اصغر ذكرى فى حياتى!

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
#Diana:-

اضع الطعام على الطاوله المطبخ لنأكل انا و روبيرت اجلس على الكرسى فى هدوء شديد و انا اسرح فى تفكيرى فى روز !

هل هى تأكل الان ؟!!

هل اتت من المدرسه الان ؟!!

و هل ذهبت من الاساس إلى المدرسه ؟!!!

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن