<<29>>

391 32 36
                                    

اولاً:- انا اسفه جداً علي التأخير بس بجد كان في ظروف :(

ثنياً : شكراً اويييييييي علي البيشجعني و بيحب قصتي و من غير تحمسكوا ليا مكنتش هعرف اكتب ثاني ❤❤

ثالثاً: متزعلوش من تأخيري ده و تملوا من قصتي و متتفاعلوش :( ....... ويارب يعجبكوا الفصل ^_^

ΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠ

استمر بالنظر لعينه التى تلمع تحت ضوء القمر ولم اهتم لسؤاله الذى كرره ثلاث مرات حتى الان و انا اكتفى بالشكوه لعينه عما يؤلمنى فى قلبى ليرفع حاجبه ثم يقول لى مره اخرى ...

روز هل انتى بخير ؟! هل هناك شئ ؟! ثم يضيف

لماذا تنظرين الى هكذا...هل هناك شئ فى وجهى؟!

يتحدث وهو يضع يده على وجه متعجب من صمتى و نظراتى له ليتنهد و يلتفت ليسير ولكن تتحركت شفتى بسرعه دون استذان منى لتتفوه بالكلام لتقول بكل بهدوء لا تتركنى و يدى تمسك بطرف قميصه من الخلف لتمنعه من السير...يقف قليلا دون ان يلتفت لى او يتحدث و انا العن نفسي بداخلي ثم يلتفت و هو ينظر لى بدون اى تعابير تظهر على وجه !

كم اكره النظر لوجه الذى فى بعض الاحيان لا اعرف ان اقرأه و يكون هذا ورائه الغضب الذى سوف يفجره فى كالصاعقه كالمعتاد !!

يتحرك بصره لينظر بهدوء ليدى التى تمسك بقميصه فى خفه لابلع بصعوبه ثم يرفع بصره لينظر لى بحده ثم يضع يده على يدى لارتعش بهدوء و تتدفق الدماء فى انحاء جسدى لاشعر بالدفئ مع اصابع يده التى تزيد من درجه حراره جسدى ثم يبعد يدى بهدوء عن قميصه ليقول بصوت هادئ و بارد .

" ماذا تردين " !

ابلع ريقى للمره الثالثه ثم اكون الجمل التى اريد ان اقولها بصعوبه و لكن بسبب نظراته هذه اتراجع فى كلامى و اقول فى توتر و انا انظر لقدمى "لل..يس.هنا..ك.شئ.."

ليلتفت دون اى مقدمات و يسير ليسقط فكى و انا واثقه انى احلم الان بالتأكيد انقلبت الحياه و اصبحت بالعكس كنت انتظر الصاعقه تسقط على لتفجر حاسة السمع عندى من شده غضبه و علو صوته !

ولكنى رأيت بأم عينى غير ذالك ... لا بالتأكيد هذا ليس حلم ..

اتنهد و انا اتتبع خطوات قدمه بعينى لاجده يجلس على المقعد الخشبى المقابل لى و يخرج هاتفه من جيبه لينظر به قليلا ثم يضعه بعد ذلك على اذنه و هو يتفادى النظر لى و كأنى مجرد شجره مثل بقية الاشجار هنا !

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#Robert :-

لا تخف يا صديقي لقد نجح كل شيء وها انا في الجزء الثاني من الخطه واعدك ان كل امول زوج ديانا سوف تصبح بين يدينا قريباً.. حسنا حسنا

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن