《24》

431 34 20
                                    

#Niall:-

شعرت بهواء دافئ يداعب وجهى لابتسم بهدوء افتح عينى بهدوء و انا اشعر برموش تخطلت برموشى ... اغمض عينى بتزمر و افتحها مره اخرى ولكن هذه المره افتحها بتساع و بصدمه ابلع ريقى بصعوبه !

روز اقولها بهمس و انا ماذلت مندهش من الذى اراه امامى ... روز قريبه من وجهى كثيرا اشعر بنفسها الدافئ على انفى تضع قدميها على خصرى يديها الصغيره تتمسك بقميصى بهدوء وكأنى سأهرب !

اشعر بالتوتر اتنفس بسرعه مثل دقات قلبى تماما
التى تتسارع بقوه ، شهيق زفير شهيق زفير ... ارجع رأسى إلى الوراء لابتعد عن وجها قليلا و انا اتأمله

شعرها المبعثر قليلا على جبهتها انفها الصغيره رموشها الكثيفه و الطويله شفتيها الورديه المفتوح قليل بشرتها السمراء قليلا الناعمه انها رائعه !!

تبا تبا تبا ما الذى اقوله لماذا اتأملها هكذا لماذا افكر بهذه الطريقه !

اضع يدى على قدمها التى تتشبث بخصرى بقوه دقات قلبى تتسارع بقوه  اقسم ان قلبى سوف يتوقف عن النبض الان ... تبا لماذا قلبى يدق بهذه القوه معها!

ابعدها بهدوء لتتزمر كالاطفال و تضغط  بأصابعها الصغيره بقوه على قميصى ثم تقرب وجها من رقبتى !!

اشعر بنفسها الساخن على رقبتى اضغط على شفتى السفليه و انا العن نفسى من الداخل !!

لماذا لا اقزفها بعيدا و اصرخ فى وجها بقوه لماذا قربها منى هكذا جعلنى ضعيف !!

اقسم ان ﻻورا لم اشعر معها بهذا الشعور ابدا عندما اضمها تبا !

روز .. قولتها فى همس بجانب اذنها !!

تبا نومها ثقيل كثيرا ... حسنا انا الان لم اندم عندما لقبتها بالدوبه  !

هوووف نومها ثقيل و غريب و تبكى كالاطفال و اضافه لذالك  حزينه دئما و معقده !!

دقيقه ﻻ ﻻ ﻻ لماذا اقول عليها معقده !

هى فقط حزينه بقوه على فراق ابيها !!

اجل قد يكون الحزن مبالغ فيه و لكن ﻻ يجب ان اقول عنها معقده و ان اغيرها !!

ﻻﻻﻻﻻﻻ لماذا افكر فى مشاعرها لماذا افكر ان اغيرها هى ﻻ تهمنى فى شئ ، معقده . حزينه . و وقحه !!!!

رووووز قولتها بصوت عالى قليلا يجانب اذنها !!

لتفتح عينها بكسل

اقضم شفتى تبا لجمال لون عينها التى تلمع انها كالجوهره اقسم انها كالجوهره تلك العينان ﻻ استطيع ابعاد عينى عنها هذه المره الاولى الذى استطيع ان احدد لون عينها الخضراء التى تلمع فى اضاءت الغرفه كالازرق !!!

حقا ﻻ اعرف كيف  تلمع بالازرق !

هل هى مﻻك تخفى جمالها بشخصيتها الوقحه و مﻻبسها السوداء !!

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن