<<33>>

291 28 13
                                    

اسمع صوت رنين مزعج لاتقلب في انزعاج و اضع الوساده علي وجهي و بالتحتيد علي اذني و بالفعل الصوت توقف تماما!

هذا غريب لا اظن انه توقف من الوساده اظن الشخص المزعج الذي يرن الجرس البيت لقد ذهب !

"جيد "!

"رووز... "

روز!!.. دقيقه هذا الصوت اعرفه هل.. هل..هذه امي... !

ادفن وجهي بقوه داخل الوساد... يا الاهي لا اريد ان ارها...  لا اريد ان اري الام التي تزوجت و تركت ابنتها الوحيده بمفردها !

لا اريد ان اراها و هي تبتسم لي ببتسامته التي ستجعلني انفجر باكيه.!

رووز هيا استيقظي لقد اشتقت لكي الم تشتاقي لوالدتك !!

ابعد الوساده عني بعنف لاعتدل في جلستي و اجلس علي مقدمه السرير و اقول بصوت بارد ما الذي اتي بكي الي هنا ..

الم تتزوجي، ماذا تردين مني!!

روز متي سوف تكفين عن التصرف بوقاحه... هل يعني اني تزوجت اني لن اهتم بابنتي !!

هيا استيقظي لحين انتهي من اجهاز الطعام بالتاكيد تتضورين جوعا

لا لست جائعه لقد اكلت في بيت نايل... لا اريد منكي شئ انا استغني عن خدماتك شكرا لكي!

سوف اتغاضي عن وقاحتك هذه و لكن لن اتغاضي ما بينك و بين نايل هذا!!

لماذا دئما انتي بجانبه تتحدث امي باعين ضيقه و هي تقترب مني لاشعر بالتوتر الشديد و اقول بصوت يملئه الغباء

هاا..ماذا..!

تتنهد امي و هي تمسك بيدي لتسحبني بسرعه خارج الغرفه لاتزمر و انا اقول

"اتركيني لا اريد منكي شئ "

"اصمتي و الا اخرصتك بوقاحتك هذه " تصرخ امي بصوت عالي لاقلب عيني في نفاذ صبر...

وبعد ذالك نصبح داخل المطبخ ثم ترغمني علي الجلوس علي الطاوله و هي تقول اجلسي و لا تتحركي هل تفهمي يا روز انا احزرك ..!

"اقلب عيني ثم ابتسم ابتسامه عريضه ممزوجه بالاستهزاء ثم اومئ لها براسي"

"لتبتسم لي و تلتفت لتبدأ في تجهيز الطعام "

●●●●●●●●●

اخرج من الغرفه و بين يدي حقيبتها ثم انزل الدرج بخطوات سريعه لاجد الشباب يجلسون و يتحدثون بصوت خافت لاهتف بهم بصوت خافت ليلتفتون و ينظرون لي ببتسامه عريضه بالهاء لاقلب عيني و انا اتقدم لباب البيت ليوقفني صوت هاري.

"اين انت ذاهب؟!"

اتنهد و لم اهتم لسؤال لافتح الباب و اغلقه خلفي وانا اتقدم الي بيتها و لكن يوقفني جسد شخص يتقدم الي بيتها قبلي بعد ان ترجل من السياره!

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن