<<30>>

493 26 19
                                    


لاكسر الصمت و اهتف بأسمه في صوت متقطع لاقول

"ج.اك هل هن...اك ش..ئ."

"لماذا ؟!" تخرج الكلمه بصعوبه من بين شفتيه

لاجعد حاجبي ثم اقول "لماذا ماذا ؟!!"

لماذا تحبين نايل ؟!

ابلع لعابي في توتر ثم اقول له انا لم اقول اني احبه!!

ولكن هو قال انه يحبك!!

كما قلت جاك هو الذي قال لكن انا لم اقل شئ!

ولكن لماذا عندما سألتك لم تجيبي علي و توتري و اصبح وجهك لونه احمر ؟!

لان لان اه اجل لانه اقترب مني فتوترت !

و لماذا تتوترين بسبب قربه منك ياروز الا اذا كان بينكم شئ !

اتحدث بسرعه و بغضب دون الفصل بين الكلمات لاقول.....جااك انا لا احتاج ان ابرر لك و لا يهمني ان صدقتني ام لا و ايضاً ليس لك الحق ان تحقق معي هكذا... اتحدث بغضب و انا اوجه اصبع السبابة امام وجه و التقت انفاسي 

لاجعد حاجبي عندما يبتسم نصف ابتسامه ثم يمسك بأصبعي الذي اوجه لوجه ليقول بهدوء.

ولكن انا احبك روز ولي الحق ان اعرف عنكي كل شئ!

تتسع بؤرة عيني و يسقط فكي هل هو جادي ام يمزح معي بالتأكيد يمزح !

اه مم..م ما..ذا قل..ت.. تخرج الكلمات بصعوبه بسبب توتري و نظراته التي لا افهما ليقترب مني اكثر و مذال اصبعي بين يديه ليزداد احراجي و  تشتعل وجنتي احمرار ثم يقول بصوت هادئ جداً وهو ينظر لعيني بعمق!

اريدك ان تعلمي جيداً اني كذبت عليكي عندما قلت ان نصبح اصدقاء لان و بكل بساطة اردت ان تكوني بقربي لاني سوف اكون كاذب ان انكرت اني احببتك من اول مارأيتك روز و من اول ما اختلطت عيني بعينك

اعرف انكي قد ترفضي حبي ولكن انا سوف اظل احبك و لن استسلم حتي تقعين في حبي !

كان يتحدث بصوت يمتلئ بالثقه و التحدي و انا فقط انظر له في صدمه و خجل شديد بسبب شعوري بدفئ انفاسه يختلط مع انفاسي المتوترة لابلع لعابي اكثر من مره و احاول ان احرر اصبعي من قبضته ولكنه يرفض ذلك لاقول بسرعه وغضب و انا احاول ان اخفي توتري و احمد الله اني استطعت اخفائه قليلاً !

جاك انا لا اؤمن بالحب هذا اولاً و ثنياً ابتعد قليلا ارجوك و اترك اصبعي !

حسناً سوف ابتعد و سوف اترك اصبعك لكن انا لا استطيع ان اصدقك بأنكي لا تؤمني بالحب!

لا سوف تصدق شئت ام أبيت....اظفر  الهواء في غضب لاسمع صوت قهقهته لاغضب اكثر و اقول له في نقاذ صبر.

"لماذا تضحك هكذا "

هل تعرفين انكي تبدين في غاية الجمال عندما تغضبين و يحمر وجهك من شدة الغضب !

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن