<<34>>

243 23 24
                                    

يمر يوم كامل علي الصدمه التي حدثت لي حتي الان لا اعرف كيف اتصرف بها و اين سوف اذهب !
اين سوف اعيش!! 

حتي الان لم استوعب ماحدث و كل دقيقه اوهم نفسي انه كان حلم و استيقظت منه.... لا لا لا اقصد كبوووس هذا ليس حلم.. كيف يكون حلم هه!!

انا لن اترك البيت مهما حدث لن اتركه انه كاذب اجل بالتاكيد كل هذا كذب... !

اتنهد بعمق و انا احمل الحقيبه لاضعها علي ظهري و اخرج من مبني المدرسه و كل تفكيري منصب علي هذا الموضوع الذي كلما تذكرته يؤلمني قلبي، و اشعر و كاني سوف افقد الحياه !!

اتمني ذالك حقا!!

هذا سوف يكون افضل لي و لامي... سوف ارتاح من الدنيا الممله و اريح امي مني لتشبع بحياتها و تلهو بممتلكات ابي كما يحلوه لها..

اقفظ في خوف عندما اشعر به يضمني من الخلف بقوه و يسحبني لصدره و هو يهمس بجانب اذني ...

لقد اشتقت لكي الم تشتاقي لي ؟!!

"و من غيره المعتوه جاك... !!"

اتركني اهمس بغضب ليبعد زراعيه عن خصري ليبتعد قليلا عني و لم اهتم او اتعب نفسي  لالتفت و انظر اليه، و اكتفي بالتقدم بخطوات سريعه و انا استمع لخطواته خلفي !!

و لا اعرف كيف وصل بهذه السرعه ليصبح واقف  امام وجهي و هو يبتسم لي ببتسامه عريضه مشرقه و حقا مظهره غريب اليوم تشعر و كانه يمتلك وسامه عن وسامته المعتاده عليها !!

خصلات شعره يرفعها لفوق و وجنتيه تلمع و الدماء ستنفجر منها و عيونه كالزجاج.. و ملابسه..

دقيقه هل اصبحت اتأمله بهذه القوه و ايضا امدح به!!

اظن اني اصبحت مجنونه حقا!!

متي ستبعدين نظرك عني  انظر له بخجل و ابتسامته الخبيثه تزداد ثقه ..

"لاقول بسرعه ابتعد عن بطريقي اريد ان اذهب"

وااو... اكتفي بقول ذالك و هو يرفع حاجبيه لانظر له بغضب وقبل ان افتح فمي اجده يضمني مره اخري و حقا لا اعرف ماذا به هذا علي ضمي لصدره هكذا؛ منذ ان راني اليوم و هو يستمر بفعل هذا!!!!

اجل لا تتعجبون هذه المرة 4 حاليا !!

اظن انه مريض اليوم، ابتعد ابتعد عني اصرخ بقوه و انا ابعده بصعوبه ليبتعد و انظر من حولي بخجل من نظرات الناس لنا في الشارع لتسقط عيني علي نايل الذي يقف و عينه تشع منها الشرار و لكن ليس شرار اكثر مني !

ماذا تفعل معه شري!!!

انظر بتجاه جاك لاجده يبتسم بتفاخر و هو ينظر بتجاه نايل و لكن ما يصعقني عندما يغمز بعينه !

انظر بسرعه بتجاه شري ونايل لاجده يغمز لشري

لا لا بالتاكيد لا!!!!

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن