《25》

453 27 8
                                    

#RoOoZ:-

هل انتى بخير الان قالتها لى الطبيبه ببتسامه دافئه و هى تبتعد عنى و تجلس على كرسيها المقابل لمكتبها 

مممم قليلا !

"هههه قليلا !"  قلتها لى و هى تقهقه ﻻبتسم لها فى خجل

حسنا يجب ان تهدئى حتى ﻻ تنزف انفك مره اخرى !

"حسنا"

و لكن هل سوف اظل خافضه رأسى إلى الاسفل هكذا ؟!

هذا مرعج جدآ !

ههههه اجل ﻻ تكونى كالاطفال و ﻻ ترجعى رأسك للخلف قالتها لى الطبيبه و هى تقهقه على تصرفاتى الطفوليه !

"حسنا" قولتها بأنزعاج  و انا اتذكر ما فعله نايل و اتنهد اقسم انه يعانى من انفصام فى الشخصيه!

اوقات يكون لطيف و اوقات اخرى يكون  بارد كالثلج !!

الفت رأسى لانظر له من باب الحمام الذى تركه مفتوح و هو يغسل يده من الدماء التى سببته له ، ﻻ اعرف لماذا لم يتقزز ان كنت مكانه لتقززت !!

يلفت نايل رأسه لينظر لى مباشرآ فى عينى و هو يجفف يده و يبتسم لى بستهذاء  !

انظر امامى بسرعه فى خجل !

سوف أذهب الان شكرا لكى

قالها نايل ببتسامه رائعه و هادئه للطبيبه

بالتأكيد هذا عملى استاذ نايل قالتها الطبيبه و هى تبادله الابتسامه  !

ثم اجابت الطبيبه على هاتفها بعد ان استأذنت من نايل و خرجت من الغرفه!

اتنهد و انا افكر لماذا لم يبتسم فى وجهى مثل ما يبتسم  فى وجه كل الناس !

ينظر لى و كأنه رأى قاتل قتل جميع عائلته و يريد ان ينتقم منه هه!

اسمعى جيدا ﻻ تأتين حصتى عندما تنتهين لانك مطروده و أيضآ لقد كتبتك فى دفترى اليوم انك لم تحضرى حصتى و هذا يعنى انك تهربتى منها  فالافضل لكى لا تحضرين حصتى قلها نايل بنصف ابتسامه مليئه بالسخريه !

انظر له فى صدمه ليسقط فمى و لكن للاسف لم يكتفى و اضاف  ﻻ تظنين انى سوف اسكت ﻻ سوف اخبر المدير انكى تهربتى من حضور حصتى !

انظر له فى غضب و اقول فى صوت هادئى جدآ و انا احاول ان ﻻ اغضب حتى ﻻ اسبب لى المشاكل اليوم و انا ﻻ اريد اى مشاكل اخرى يكفى ما انا به  !

ولكن لم اتأخر إلا دقيقه !!!

و أيضآ انا لم اتهرب و لكن حدث شئ لذلك تأخرت و ﻻ اظن ان من الضرورى ان ابرر لك ما حدث قلت اخر جملتى فى سخريه و انا انظر له فى تحدى !

ولكن انتى لم تحضرى قبل ان ادخل الفصل و هذا ليس  ذنبى قلها نايل بدون مبالاه و هو يبادلنى نفس النظره !

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن