《27》

393 29 7
                                    

عندما تبكى المرأه تتحطم قوه الرجل!

#شكسبير

<·>
<·>
<·>
<·>
<·>
<·>
<·>
<·>

#ROOZ :-

اقف كالهواء و كأنى غير مرأيه و اشاهد جوليا و هى تضم نايل بقوه و هو فقط يقف ببرود كعادته من دون ان يبادلها العناق و هى تبكى و تقول ...

سوف أذهب إلى "وشطن" نايل !!

امى مريضه كثيرا و انت تعلم ان ابى منفصل عنها و هى ﻻ تملك احد غيرى ليرعاها !!

كانت تتحدث و تقص قصه حياتها لنايل الذى اقسم انه سوف تتكسر عظامه كلما ضمته إليه اكثر و لكن هو يحاول اﻻ يظهر أى تعبير من مﻻمح وجه او يخرج صوت من احباله الصوتيه!!

ولكن دقيقه لقد رجعت فى كلامى!!

يبعد يدها عن عنقه فى برود تاام ثم يقول بكل أستهذاء

"إذا" !!!

تنظر له فى حزن و حرج و انا اراهن على انها تغلى من الاحراج بداخلها الان !!

ﻻ اعرف كيف تتحمل الاهانه منه و هل هذا الحب حقا!!

هل الحب اعمى كما يقولون ؟!!

ولكن الحب مجرد تفاهات !!!

ليس هناك حب حقيقى....لم يعد هناك احد صادق!!

جميع من يحب يكذب على قلبه !!

هذا هو رئي فى الحب !!

مممم ﻻ شئ فقط جأت لاودعك ﻻنى قد اغيب مده طويله و قد ﻻ اراك مره اخرى سوف اشتاق لك و اريدك ان تعرف انى احبك كثيرا و لكن !!!

تبتلع لعابها بصعوبه ثم تكمل حديثها و تقول

انا الان اشعر ان مشاعرى بدأت  تتجدد و اشعر انى لن احبك بعد الان !!

تتحدث فى حزن و هى تطأطئ رأسها للارض !!

ثم تقطع حديث نايل قبل ان يفتح فمه و يتحدث و تقول
بعد ان تأخذ نفس عميق و على ما اعتقد تفعل هذا لكى تحبس قطرات الماء من السقوط !!

لم اعد اتحمل ان ارى كرامتى تسقط اكثر من ذالك و انا اقف انتظرك تقع فى حبى ولكنى مغفله ﻻ اعرف انى مثل الشخص الذى ينتظر قدوم السفينه فى المطار !!

ﻻ تتعجب هكذا من حديثى، ﻻن هذا هو حبك نايل انت كالسفينه انتظرك ان تصل لكى اكون اول من يركب على ظهرك و يقف على متن قلبك ولكن ﻻ اعرف ان من المستحيل ان تأتى فى المطار !!

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن