《28》

538 30 21
                                    

#RØØZ :-

اخرج من بيت نايل و انا ارقض و اضع يدى على صدرى و اشعر بدقات قلبي تتسارع !!

اتنفس فى صعوبه، اللعنه لقد فقدت الوعى امامه و حملنى !!

لماذا دئما اقع فى المواقف المحرجه !!

كم اكره نفسي الان و اتمني ان اخترع اله زمنيه لارجع بالزمن و اخرج نفسى من كل المواقف المحرجه التى اوقع نفسى بها او تنشق الارض لتبلعنى و ارتاح من كم الاحراج الذى اوقع نفسى به !!

ولكن كالعاده هذه مجرد اوهام و احلام لن تتحقق

هووف حسنا سوف احاول ان انسى كل شئ استنشق الهواء بقوه ثم اخرجه فى هدوء و انا اتقدم بخطوات بطيئه أمام باب بيتى و انا افكر اين سوف أذهب و اتصل بأمى الان !!

حقا انا افضل المكوث خارج البيت على ان اتصل بها، كيف تحمل لقب ام و هى لا تهتم بى او تفكر ماذا افعل الان، هل اكلت و شربت هل نائمه ام مستيقظه هل مريضه هل سعيده ام حزينه، ولكن لماذا اتعجب او احزن هى هكذا من اول يوم ولدت به !

لدرجه انها تشعرني انى عار عليها و لا تجعلنى اقابل اى احد من اصدقائها و ان قابلت احد بالصدفه يركبها السرع و تبدأ فى الصراخ فى وجهى، من يوم ما ولدت و هى هكذا و كأنى مريضه بفيروس خطير سوف اعدى اصدقائها الذى هم اهم من ابنتها هه !

يخرجنى من تفكريى باب البيت يفتح لاقفز فى خوف و انا ارى جسد امى يخرج من خلف الباب لتصبح امامى و تضمني بقوه و انا اشعر بعظامي تتكسر !!

هل لانى فقط فكرت بها أجدها تخرج من باب البيت ياليتنى فكرت بشئ اهم !!

حبيبتى اخفتينى عليكى لم اجدك فى البيت اين كنتى تتحدث امى بعد ان ابتعدت عنى قليل و هى تضع يديها على كاتفاى ثم تضيف، ماذا بكى روز هل انتى بخير !!

هه هل تبعد عنى كل هذه المده و تفتكر ان لديها ابنه و تهتم ايضا ان كنت بخير ام ﻻ !!

ماذا تردين منى لماذا جأتى إلى هنا الم تتركينى و ذهبتى لتتزوجى !!

ما هذه الوقاحه روز تحدثى معى بأحترام انا امك و لست عدوتك، و ايضا اعلم انكى حزينه منى كثيرا لذلك احضرت لكى الطعام الذى تحبينه انا واثقه انكى تتدورين جوعا !!

اقلب عينى و افكر فكم هى مغفله تتوقع انها تستطيع اسكات فمى بالطعام و ان انسى انها تركتني كل هذه المده بمفردي و لكن إذا استطاعت اسكات فمى عن التحدث فلن تستطيع اسكات عقلى عن التفكير بما تفعله بى !!

ابعد يدها عن كتفى و انا ﻻ اهتم لكلامها و ادخل البيت و هى تدخل خلفي و تصرخ بكﻻم تافه كالعاده !!

لم اهتم لاى جمله تقولها فلقد سأمت من اكاذيبها على و تمثيلها دور الامومه هذا يكفى !!

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن