《22》

362 35 19
                                    

و قبل ان اتحدث لكى افهم ماذا يحدث !

فتحت فمى بصدمه حين وجدت لوى و هارى امام الباب ينظرون لى بأعين متسعه مثل افواههم تماما و يشهق لوى و هو يضع يده على فمه

و يقول "ناايل ماذا تفعل " !!

"ماذا يحدث " !!

لسانى  تجمد  تماما  ﻻ استطيع التحدث و قول اى شئ!!

مثل عينى التى مذالت متسعه و لم تستوعب الموقف المحرج الذى به انا الان !!!

حلقى جف تمما  ﻻ استطيع ان ابلع حلقى الان !!

خرجنى من صدمتى الذى انظر بها لهارى و لوى ابتعاد روز عنى بسرعه و هى تقف و تعدل فى مﻻبسها بتوتر !!

"من هذه الفتاه " قالها لوى بهدوء و هو يشير بأصبعه عليها!!

اقف بهدوء عن الارض و انظر لروز التى تنظر للارض و خصﻻت شعرها  المبعثره تغطى نصف وجها و تلعب بأصبعها فى توتر ثم نظرت للوى و لهارى و اجد هارى يبتسم بخبث !

ابعد نظرى عنه و اتحدث بسرعه  خوفا من تحدث هارى بأى حمقات الان ف انا افهم فماذا يفكر  عقله هذا !!

"روز ..هذه روز " قولتها بغباء ببتسامه عريضه بلهاء ترتسم على شفتى !

"رووز"  قالوها  فى نفس الوقت و هم يرفعون حاجبيهم !!

حسنا نايل هذا اسمها إذا من تكون روز قالها لوى و هو يتنهد و هارى الذى مذال ينظر لى نفس نظرات الخبث !

ابلع حلقى فى توتر ثﻻث مرات و مذال جاف  ، ﻻ اعرف لماذا انا متوتر كم انا غبى لماذا اخاف هكاذا لن يحث شئ !!

و قبل ان افتح فمى سمعت صوت روز الهادئ و هى تقول فى صعوبه و توتر

"انا ..سو.ف .. اذههب " قالتها روز و هى تتوجه للباب و لكن اغلقه هارى بسرعه و هو يقول بصوت لئيم !

"ﻻﻻﻻ لن تذهبى قبل ان يشرح نايل "

هارى اتركها تذهب الان و ابعد هذه الافكار عن عقلك اللعين هذا هل تفهم  قولتها بغضب !

هااى نايل اهدئ فكر معى قليلا فى الموقف رأيت فتاه فوقك و تضمك بقوه و هى تبكى و يدك على خصرها و هى بمﻻبس البيت و انت عارى الصدر ﻻ ترتدى سوى شورت قطنى قصير فماذا تردنى ان  افكر قالها هارى ببتسامه خبيثه !!

تبا لك هارى ، هذه روز جارتنا فى البيت المقابل لنا و ايضا تلميذه فى المدرسه التى ادرس بها قولتها بسرعه و بصوت عالى و غاضب !

"اوووه " قلها هارى بهدوء ثم اضاف بمرح

و هو يجذب روز من يدها  بسرعه و يجلسها على الاركيه و يقول بصوت عالى و مرح إذن قولى لى روز لماذا كنتى تبكين !!

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن