<<31>>

294 25 19
                                    


قبل ما نبتدي انا عارفه اني اتاخرت عليكم اوي بس بجد المذاكره مكنتش مخلياني اعرف اكتب خالص . فسمحوني بلييييييز 😉😉
المهم دلوقتي انا بجد مش عرفه اشكر كل البيتابع رويتي و بيحمسني ازاي بس كل الاعرف اقولو انا من غركوا مش هعرف اكتب كلمه

فشكرا بجد علي كل البيحمسني و بشجعني

علي الرغم ان في البيقرأ من غير ما يعمل vote حتي، فبلييز البيقرأ الروايه و عجباه او حتي مش عجباه يقول رايه يا جماعة علي شان و الله بتعب فيها بجد انا عارفه انها مش perfact اوي بس علي الاقل لو بتعجبكوا اعملوا comment و vote بلييييز و شكرا تاني مره علي كل البيتابع الروايه و البيشجعني و بيحمسني و بيستحمل تاخيري XD بس انا خت الاجازه دلوقتي و فضيلكوا هحاول اكتب ديما علي شان انا دخله علي 3 ثانوي مرحله صعب فيها اعمل اي حاجه غير المذاكره الصراحه، فهحاول اكتب ديما علي شان انزلكوا في اقرب وقت 😂😂😂😂

يلا نكمل ⇩⇩⇩⇩

.
.
.
.
.
.
.
.

هل جربت يوم ما ان تنام بين احضان اشتقت لدفئها !

لا اعرف كيف اوصف هذا الشعور الرائع، انا الان فوق "نايل هوران" الذي من المفترض انه استاذي !

انا ببساطه اول يوم رأيته لم اشعر انه استاذ لي لا اعرف ما هو السر ولكن هناك شئ غريب يحتل قلبي منذ اول ما وقعت عيني عليه !!

حتي اني لا اعرف كيف يحمل نفس دفئ احضان ابي التي اشتقت لها!!

من يراه و هو نائم لا يظن ان هذا هو نايل كيف يكون بهذه البراءه و هو نائم!

استمر بالنظر لوجه و انا لا اعرف لماذا ابتسم الان كالبلهاء لاتنهد بعد ان و ضعت راسي فوق صدره لاستمع لدقات قلبه و من دون سبق انذار اجد جسدي ملقي علي الارض و الالم يحتل جميع اعضاء جسدي.

اتأوه بالم و انا انظر لعينه التي تشع غضبا لاقضم شفتي في خوف و انا اقف بصعوبه بسبب الم جسدي و انظر له في خوف و قبل ان افكر في فتح فمي لاتحدث استقبل صوت غليظ و اجش يخرج من بين شفتيه ولكنه ممزوج بقليل من البحه اظن انه مذال مريض بالحمي!

ما اللعنه التي تفعليها في غرفتي ؟!

انت..لا..تت..ذكر..!

ما اللعنه التي تجعلني اتذكر اني استيقظ من النوم اجدك نائمه فوقي بكل بساطة !!

اه..مم.انت..

هيا اجيبي لماذا انتي صامته هاكذا، هل هناك احد يمسك لسانك القزر هذا!

كم هذا مؤلم عندما يهينني بكلماته هذه، حسنا قد تكون بسيطه بالنسبه له و لكنها مؤلمه جدا بالنسبه لي، الي هذه الدرجه هو يكرهني!

لماذا انتي واقفه صامته كالتمثال هي اجيبيني !

انصدم بوجود نايل واقف امامي لا يبعدنا سوي مسافه قصيره لاتراجع في خوف و العن حظي لاني كدت ان اقع و لكن يديه التي تلتقتني بسرعه لاصبح بين احضانه و يديه التي تلتف حول خصري ليرتعش جسدي لاشعر بالم طفيف اسفل معدتي لماذا يتكرر دائما هذا الالم كلما اقتربت منه!

غيرت حياتى !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن