« 1 »

8.5K 377 211
                                    

* لايف لجاستن بيبر في مدينة لاس فيغاس، الإثنين، 12.06.14:

"If i was your boyfriend .. I'd never let you go!
إذا كنت حبيبك، لن أدعك تذهبين!

Keep you on my arm girl, you'd never be alone..
احتفظ بك في ذراعي، لن تكوني وحدك..

I can be a Gentleman, Everything you want!
أستطيع أن أكون (جينتل مان)، أي شي تريدين!
so if i was your boyfriend, i'd never let you go, no i'd never let you go!

لذا إن كنت حبيبك، لن أدعكِ تذهبين، لا لن أدعكِ تذهبين!

*وعندما انتهت الأغنية من غنائها بدأ جميع من في الحفل يصرخون وعندها قال جاستن :

"- جاستن: شكراً لكم سكان فيغاس، أنا أحبكم كثيراً!♥"

* وهكذا انتهى الحفل ذلك اليوم، فتوقف جاستن وأخرج قلادة فضية من صدره وبدأ ينظر لها فقال في نفسه : "الملاك المجهول،، هذا ما أنتي عليه A"
ثم ذهب جاستن إلى غرفة المكياج لاستقبال المعجبين وعندها فآجأه صديقه 'راين' وقال له: "حفلة رائعة كالعادة يا رفيقي!"، فرد عليه جاستن: "هههه، شكراً راين، أعلم ذلك".

- راين : أصبحت مغروراً يا رجل! ههههه

- جاستن : ألا يحق لي ذلك ؟ هههه، على كلاٍ، أنا حقاً متعب. هل رأيت المعجبين اللذين علي استقبالهم ؟

- راين : نعم، إنهم كثيرون حقاً!

- جاستن : سوف تكون ليلة طويلة حقاً ..

- راين : نعم! سأدعو لك! هههه

* عندها جلس جاستن في كرسيه لاستقبال المجبين واحداً واحداً، وعندما فتح الباب رأى فتاةً قد كان أعجب بها. فجلست تلك الفتاة أمامه وجلس جاستن يتأمل ملامحها لفترةٍ من الزمن إلى أن أحست تلك الفتاة بشئ غريب فسألت جاستن قائلة : "هل.. بوجهي شي ؟ ". فرد عليها جاستن حائراً : "لا لا، تبدين مثيرة، أعني جميلة"

- الفتاة : حسناً... شكراً، ههههه.

- جاستن : ههه، ما اسمك ؟

- أرينا : أرينا،، لكنهم ينادونني أري..

- جاستن : تعنين "أريانا"* ؟

- أرينا : لا.. أعني "أرينا"*!

- جاستن : أووه، حسناً.

- أرينا : أعلم أن اسمي غريب بعض الشئ لك...

- جاستن : لا لا لا، في الحقيقة.. أنا أحب الأسماء الغريبة، أجدها ظريفةً بعض الشئ.. حقاً.

- أرينا : أوه.. أوه، حسناً، شكراً جاستن.

* وبدأت أرينا بالابتسام وأمآلت رأسها للأسفل قليلاً، فنظر لها جاستن نظرات إعجاب فرفعت أرينا رأسها لتنظر إليه وهو ينظر لها تلك النظرات فنظرت إلى المرآة قليلاً ثم عادت لتنظر لجاستن مرةً أخرى فقالت :

The UnForgettable Oneحيث تعيش القصص. اكتشف الآن